أعلن بنك البحرين الوطني عن دعمه لليوم البحريني الرياضي كالراعي الرسمي للحدث، والذي أُقيم مؤخراً تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية. وقد شارك في هذا الحدث الرياضي مجموعة من منتسبي البنك، حيث تنافسوا في مختلف الألعاب والفعاليات الرياضية التي تم تنظيمها خلال اليوم.

ويُذكر بأن هذه المبادرة الرياضية السنوية تسهم في تعزيز ثقافة اللياقة البدنية داخل المجتمع البحريني، ونشر الوعي بأهمية الحفاظ على نمط حياة صحي. وقد شهد الحدث العديد من المنافسات، بما في ذلك الألعاب البارالمبية والرياضات القتالية وكرة القدم والتايكوندو وبطولة3.3 لكرة السلة وسباق 3.2 كيلومتر. ويهدف اليوم الرياضي لغرس قيّم الود والصداقة بين المشاركين، مع الاستمتاع بيوم غامر من التمارين والأنشطة الخارجية.



وعلاوة على الاستمتاع بالنشاطات الرياضية المشوقة، اُتيح للمشاركين فرصة معرفة المزيد حول جوائز حساب "ثراء" من بنك البحرين الوطني، وذلك من خلال جناح خاص تم تدشينه في اليوم الرياضي. وقد تم حث المشاركين الذين تمكنوا من إتمام ثلاث مسابقات رياضية بزيارة الجناح، وذلك للتسجيل في سحوبات للفوز بجوائز نقدية قيمة/مجزية. كما وحصل المشاركون الذين بادروا بفتح حساب ثراء في هذا الحدث الرياضي على فرص مضاعفة للفوز بالجوائز.

ويواصل بنك البحرين الوطني دعم المبادرات المجتمعية ذات التأثير الإيجابي الفاعل، وذلك في إطار تبنيه ركائز المسؤولية الاجتماعية للشركات.