أعلنت مجموعة فنادق الخليج، الشركة الرائدة في مجال الإدارة الفندقية بخبرة تتجاوز الـ55 عامًا في المجال، عن تدشين نادي ومطعم شاطئ "Ula" الحائز على جوائز عالمية متعددة، في مملكة البحرين. وتأتي هذه الخطوة بالشراكة مع مجموعة الضيافة "Solutions Leisure" الأكثر شهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة نظير ريادتها في تقديم مفاهيم الطعام المتميزة والمرافق الترفيهية.

حيث سيمنح نادي "Ula" الشاطئي زواره تجربة فريدة ومختلفة كليًا، كونه مصمم بطراز البحر الأبيض المتوسط. وبفضل موقعه المتميز في قلب العاصمة بمنتجع نوفوتيل الدانة البحرين - المملوك من قِبل مجموعة فنادق الخليج - سيوفر "Ula" وصولًا سريعًا للعديد من الوجهات الرئيسية لكونه يقع بجانب جسر الشيخ حمد وبالقرب من مطار البحرين الدولي والمنطقة الدبلوماسية والمجمعات التجارية وعلى بعد خطوات قليلة من متحف ومسرح البحرين الوطني.

وبوحي من عناصر الطبيعة ودفء الشمس وعمق الخليج العربي ومزيج من الطراز الأبيض المتوسطي والبوهيمي، تتألق التصاميم الداخلية والخارجية لهذه الوجهة المتميزة مع مسبح المترامي الأطراف ذو إطلالة خلابة على الخليج العربي، وشاطئ بحري محاط بمساحات الخضراء، مع العديد من الجلسات المظللّة وأسرة الشاطئ التي تمنح الضيوف أجواءً من الاسترخاء والهدوء. كما سيتمكن ضيوف "Ula" من الاستمتاع بأجواء الجزيرة مع مطعم فاخر ومسبح واسع بإطلاله على الخليج، ما يجعله وجهة سياحية جديدة لرواد المنتجع من السياح والمقيمين.



و تتواجد سلسلة “Ula” حاليًا في عدة مواقع بالإمارات العربية المتحدة، بفندق "“Dukes the Palm Hotel, Palm rahiJum - دبي، ومنتجع Movenpick Resort Al Majran Island الذي تم افتتاحه مؤخرًا في إمارة رأس الخيمة.

وتعتزم كلٌ من مجموعة فنادق الخليج و"Solutions Leisure" بتدشين هذه الوجهة الترفيهية في مملكة البحرين عام 2024، كبداية لخطة التوسع عن طريق إفتتاح مطاعم جديدة تمتاز جميعها بمفاهيم مبتكرة تثري مشهد قطاع المطاعم في مملكة البحرين.

وفي تعليقه حول هذه الخطوة، قال السيد أحمد جناحي الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج: "يسرنا تدشين نادي ومطعم شاطئ "Ula" الحائز على العديد من الجوائز، والذي يٌعد الثمرة الأولى لشركاتنا مع ـمجموعة "Solutions Leisure"، ونتطلع

للأجواء الرائعة التي سيجلبها هذا المشروع المميز لشواطئ النوفوتيل. ونحن نطمح من خلال هذه الخطوة لخلق وجهة ترفيهية جديدة لا مثيل لها عبر هذا المفهوم المتفرد. إننا نعتبر نادي ومطعم "Ula" إضافة قيّمة لإثراء سلسلة مطاعم المجموعة وخلق تجربة أكثر تميزا لضيوفنا."

من جانب آخر، صرّح بول إيفانز الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمجموعة "Solutions Leisure": يأتي نادي ومطعم شاطئ "Ula" للبحرين جالبًا معه مفهوم مختلف تمامًا وفريد من نوعه لأقصى حد، مما سيُسهم بتغيير قواعد اللعبة وسيعمل على إرساء معايير جديدة في السوق. إن من شأن شراكتنا مع مجموعة فنادق الخليج أن تخلق فرصًا سانحة ومثمرة تصب لصالح إنعاش القطاع ككل، حيث إننا نتطلع لدمج تجارب تناول الطعام مع أساليب الطهي لتوفير أجواء اجتماعية لا نظير لها. نؤكد لكم أن 2024 ستأتي مُحملة بالعديد من المفاجآت السارة مع قرب تدشين هذه الوجهة الترفيهية السياحية الجديدة".

ومع أكثر من عقدين من العمل في قطاع الضيافة والترفيه على مستوى العالم، تميزت مجموعة "Solutions Leisure" لتصبح ضمن أبرز المؤسسات في مجال تقديم منافذ الطعام والشراب، وهي حائزة على الكثير من جوائز التميز في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها رائدة في تطوير المشاريع الترفيهية. وعبر التزامها الراسخ بالنمو والتوسع، استطاعت المجموعة التطور في هذا المجال، وتمكنت من تعزيز تجربة العديد من المقيمين والزوار على حدٍ سواء. وتشمل محفظة المجموعة أكثر من 20 وجهة استثنائية وشاملة للعديد من المرافق المتنوعة، بما في ذلك المطاعم والمتاجر ومرافق الاستجمام والترفيه، وهو ما جعلها تتربع عرش الريادة في مجال إدارة مرافق الضيافة استنادًا على خبرتها الطويلة.