أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عن رعايته الذهبية لمؤتمر العمل المصرفي والمالي الإسلامي (أيوفي) بنسخته الثانية والعشرين، والذي يُقام برعاية مصرف البحرين المركزي وتنظيم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية، يومي ٢٨ و٢٩ أبريل الجاري.

وتأتي رعاية البنك لهذا المؤتمر ضمن إطار مسؤوليته الاجتماعية، واتساقاً مع جهود البنك المستمرة لنشر الوعي بالمعارف والخبرات وتعزيز مكانة ودور الاقتصاد الإسلامي.



وصرّح الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي ياسر الشريفي قائلاً: "نفخر باستمرارنا في دعم مؤتمر "أيوفي" السنوي بصفتنا راعٍ ذهبي، والذي بات من أبرز منصات اللقاء والحوار العالمية المعنية بمناقشة أهم القضايا الشرعية وأحدث الاتجاهات في مجال المالية الإسلامية العالمية. متطلعين لاكتساب معارف قيمة وسماع آراء وحلول سديدة من خبراء وعلماء الشريعة والهيئات الرقابية وصناع القرار الذين سيثرون المؤتمر بخبراتهم وعلومهم عبر طرح مسائل وموضوعات ومناقشات جوهرية. شاكرين جميع القائمين على تنظيم هذا الحدث البارز، مقدرين جهودهم الجبارة في إنجاح هذا الحدث الذي يرتقي بمكانة الاقتصاد الإسلامي، ويؤمن مستقبله واستدامته استنادًا على مبدأ الحوار والابتكار."

ويعتبر بنك البحرين الإسلامي أول بنك إسلامي في مملكة البحرين والرابع إقليمياً. وقد ساهم بدور محوري هام في تطوير صناعة الخدمات المصرفية الإسلامية من خلال طرح منتجات وخدمات مصرفية إسلامية مبتكرة، وتقديم عدد من الإصدارات الهادفة إلى التعريف بالمعاملات المصرفية الإسلامية.