مع جوائز إضافية لثلاثين فائزاً أسبوعياً بقيمة 15,000 د.ب


أعلن البنك الأهلي المتحد ش.م.ب (م) عن الفائزين بجوائزه بقيمة 10,000 د.ب لكل منهم في سحب شهر أبريل من برنامج حصادي. وتم الاحتفال بالفائزين الخمسة، وهم ستيفن دوغلاس ورينو ويلسون (حساب مشترك)، وفاطمة حسن حبيل، وغفران إلهي، ومحمد شعيب وعطية كوثر (حساب مشترك) وكوجيسيري شارميلا في حفل أقيم في فرع البنك الكائن في العدلية.

و أعرب أحد الفائزين، السيد محمد شعيب عن سعادته بالفوز قائلا: "عندما تلقيت المكالمة لأول مرة، لم أصدق الخبر مما دفعني إلى التحقق مرة أخرى من خلال الاتصال بمركز اتصلات البنك الأهلي المتحد للتحقق من تفاصيل حسابي، وكان شعورا رائعاً عندما أكد ممثل البنك فوزي بهذه الجائزة القيمة ".

وإلى جانب جوائزه الشهرية، يقدم برنامج حصادي المزيد من الجوائز الأخرى، حيث يمنح كل أسبوع 10 عملاء جوائز بقيمة 500 د.ب (فيما عدا الأسابيع الواقعة ضمن السحوبات الشهرية، والسحوبات الخاصة، والسحب على الجائزة الكبرى(. كما يتم السحب مرتين في العام على جائزتين خاصتين (حصرياً للعملاء الذين يملكون ودائع تفوق 5,000 د.ب) بقيمة 100,000 د.ب؛ الأولى تم السحب عليها في شهر مارس والثانية سيتم السحب عليها في شهر مايو. وينتهي البرنامج بالسحب على الجائزة الكبرى بقيمة 500,000 د.ب في شهر يوليو.


جدير بالذكر أن المدة اللازمة للتأهل للفوز بالجوائز الأسبوعية والشهرية والخاصة هي سبعة أيام فقط قبل إجراء السحوبات. أما بالنسبة للجائزة الكبرى لشهر يوليو، فهي 30 يوماً قبل السحب.

وتُقام سحوبات حصادي كل يوم أربعاء، مما يتيح للمشاركين فرصة الفوز بجوائز كبيرة بشكل منتظم. العملاء مدعوون اليوم لبدء الادخار مع حصادي لزيادة فرصهم ليكونوا ضمن الفائزين في السحوبات المقبلة!