محرر الشؤون الإقتصادية


العالي: نفخر بنجاح أبناء المدرسة وتميزهم المستمر

بدعم محافظ محافظة العاصمة الشيخ راشد بن عبدالرحمن بن راشد أل خليفة، وبحضور نائب المحافظ حسن المدني احتفلت مدرسة لؤلؤة الخليج العربي، يوم الأربعاء الماضي بتخريج الفوج الخامس عشر من شهادة البكالوريا الدولية والمكون من 49 طالباً وطالبة، وذلك في فندق كراون بلازا، بحضور ممثلين من بنك البحرين الوطني ومعهد الدراسات المالية والمصرفية وعدد من كبار المدعوين ورئيس وأعضاء مجلس إدارة المدرسة والهيئة الإدارية، وأولياء أمور الخريجين وعوائلهم وأصدقائهم.

وألقى رئيس مجلس إدارة المدرسة محمد العالي الكلمة الافتتاحية ووجه فيها الشكر لمحافظ العاصمة ونائب المحافظ مقدراً دعمهم المستمر للمدرسة والمنظومة التعليمية في البحرين، ثم هنأ الطلبة وإدارة المدرسة على التخرج، معبراً عن اعتزازه وفخره بأبناء مدرسة لؤلؤة الخليج العربي ونجاحهم وتميزهم المستمر، وأشاد بدعم أهالي الخريجين وجهود الهيئة التعليمية والإدارية، مشجعاً الخريجين على القيام بأدوارهم كقادة أقوياء يتميزون بالتعاطف وبالقدرة على الصمود في مواجهة التحديات.

وألقت مديرة المدرسة ابتسام الزيرة كلمة عبرت فيها عن سعادتها بنجاح الطلبة وتفوقهم طوال رحلتهم الدراسية، وكذلك الفعاليات التي يشاركون فيها، موضحة أن ذلك يجسد مثالاً نموذجياً لرسالة المدرسة وهي المشاركة في أنشطة متنوعة تبرز ما يتمتع به الطلبة من قدرات أكاديمية ومهارات قيادية والتزام بخدمة المجتمع.

وبهذه المناسبة، صافح نائب رئيس مجلس إدارة مدرسة لؤلؤة الخليج حسين العالي كل الخريجين بفخر واعتزاز أثناء توزيع الشهادات، موجّهاً لهم التهنئة، ومشيداً بجهودهم ومثابرتهم طيلة سنوات تحصيلهم العلمي، وامتدح الطلبة على عملهم الدؤوب والتزامهم وأخلاقهم الحميدة.

وذكر في تصريح للصحافة أن إدارة المدرسة تحرص على توفير كافة السبل الضرورية لاستمرار تقدم المدرسة لتوفير برامج تعليمية وأنشطة ومرافق تهيئ الطالب كي يتميز أكاديميا، وتعزز لديه روح المواطنة الصالحة والانتماء كفرد يعيش في مجتمع ذي عادات وتقاليد خاصة.

كما أشار العالي إلى أن مدرسة لؤلؤة الخليج العربي أكملت هذا العام ثمانية وعشرين عاماً منذ تأسيسها في عام 1996، حيث حققت المدرسة خلال هذه السنوات إنجازات عديدة يعتز ويفتخر بها الجميع. وخلال هذا العام الدراسي، حصدت المدرسة العديد من الجوائز من خلال المشاركة في الكثير من الفعاليات المحلية والعالمية وتصدرت المراكز الأولى في كافة المستويات.