أقامت مدرسة الرفاع فيوز الدولية اليوم حفل تخريج الفوج التاسع 2024 لتكريم 30 طالبًا وطالبة، وذلك في مسرح البحرين الوطني مساء الجمعة الموافق 31 مايو 2024 بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة من كبار المدعوين ورئيس وأعضاء مجلس الأمناء والهيئة التعليمية والإدارية بالمدرسة، وأولياء أمور الخريجين وعوائلهم وأصدقائهم.

وقد استهل الحفل بخروج طابور الخريجين وعزف السلام الملكي، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقت السيدة جو جراهي مديرة المدرسة الكلمة الافتتاحية، تلتها كلمة تهنئة ألقاها الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة، عضو مجلس الأمناء، ثم ألقت السيدة سام براون كلمة الهيئة التعليمية.

هذا وقد هنأت الأستاذة لاكيسيا دنسون، مديرة المرحلة الثانوية بالمدرسة، الطالبة فاطمة الصالح التي استحقت جائزة التفوّق بعد حصولها على أعلى معدل تراكمي في جميع المواد بين جميع خريجي الفوج، وأشادت بالطالبة صوفيا تيتوني التي حلت في المرتبة الثانية بأعلى معدل تراكمي وجرى اختيارها لإلقاء الكلمة الترحيبية، بينما مُنِحَت الطالبة عائشة آل خليفة جائزة الدولفين المخصصة للطالب الذي يجسد مثالاً نموذجيًا لرسالة المدرسة من خلال المشاركة في أنشطة متنوعة تبرز ما يتمتع به من قدرات أكاديمية ومهارات قيادية والتزام بخدمة المجتمع. ثم احتفت الأستاذة دنسون بعد ذلك بالخريجين الذين شاركوا في برنامج دبلوم البكالوريا الدولية والطلبة المتفوقين الذين حصلوا على معدل تراكمي يزيد عن 6.0 من 7.0.

وبهذه المناسبة، صافح السيد عاطف أحمد عبد الملك كل من الخريجين بفخر واعتزاز أثناء توزيع الشهادات، موجّهًا لهم التهنئة، ومشيدًا بجهودهم ومثابرتهم طيلة سنوات تحصيلهم العلمي في مدرسة الرفاع فيوز الدولية.

إلى جانب ذلك، هنّأ الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة الطلبة خريجي الفوج التاسع 2024 منوّهًا بإنجازاتهم وتفانيهم وبالتزام المدرسة الثابت بمبدأ "طلاب اليوم، قادة الغد" في إعدادهم للتفوّق في عالم سريع التطوّر. كما شدّد الشيخ عبدالعزيز على إمكانيات الذكاء الاصطناعي وقدرته على إحداث التغيير، معربًا عن ثقته بأن الخريجين سوف يستخدمون هذه التقنيات الجديدة بمسؤولية لمواجهة التحديات العالمية. وقد أشاد بدعم أهالي الخريجين وجهود الهيئة التعليمية والإدارية وتعاليم ديانات الطلبة، مشجعًا الخريجين على القيام بأدوارهم كقادة أقوياء يتميزون بالتعاطف وبالقدرة على الصمود في مواجهة التحديات.

ومن جهتها، أعربت السيدة جو جراهي، مديرة مدرسة الرفاع فيوز الدولية، عن سعادتها الغامرة وهي تشهد تخرج طلبة وطالبات هذا الفوج الذين رافقتهم على مدى 12 عامًا مضت، وامتدحت الطلبة على عملهم الدؤوب والتزامهم وأخلاقهم الحميدة، ونوّهت بنجاحاتهم الأكاديمية وأنشطتهم الخارجية. كما قدمت السيدة جراهي شكرها وتقديرها لأولياء الأمور والهيئة التعليمية على ما قدموه من دعم لبرامج وفعاليات المدرسة. واستذكرت سنوات رعايتها للطلبة الخريجين، مؤكدةً على ضرورة التمسك بما هو إيجابي وهام وتجاوز خيبات الأمل. واختتمت السيدة جراهي بتمنياتها لخريجي الفوج التاسع 2024 بمستقبل مشرق يحققون فيه طموحاتهم.