قدمت من خلالها سيارة BMW من طراز 218i

أعلنت stc البحرين عن انتهاء حملتها الترويجية الكبرى، التي أطلقتها في يناير الماضي تقديراً لعملائها، بالإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى وهي سيارة BMW من طراز 218i، والتي كانت من نصيب السيد محمد افتاب.
حيث تم فتح باب الاشتراك لجميع عملاء الشركة خلال مدة الحملة، سواء من خلال الانضمام إلى خدمة "نادي الفائزين"، أو الاشتراك في إحدى الباقات أو أعادة شحن أو ترقية باقة أو تجديدها، لفرصة الدخول في السحب للفوز بالعديد من الجوائز القيّمة اليومية والأسبوعية، منها سبائك ذهب ومبالغ نقدية، فضلاً عن تأهلهم بالدخول للسحب على السيارة. وتهدف stc البحرين من خلال هذه الحملة الترويجية إلى الارتقاء بمستوى التجربة الترفيهية لدى مشتركيها حيث لاقت صدى وتفاعلاً واسعاً من قبل العملاء.
وتعتبر حملة "اشترك واربح" من الحملات المميزة والتي تقدم جوائز متنوعة وثمينة، أبرزها سيارة BMW ، بالإضافة إلى ما تمنحه للعملاء من تجارب متميزة. كما كافأت stc البحرين 55 فائزا بجوائز متنوعة منها سبائك ذهب من عيار 5 غرام مقدمة يومياً، وسبيكة ذهب من عيار 50 غرام، بالإضافة إلى العديد من الجوائز النقدية الأسبوعية قيمة كل منها ألف دولار أمريكي.
وتجدر الإشارة إلى أن الاشتراك في هذه الحملة تم عن طريق إرسال كلمة "WIN" إلى رقم 98850 والاشتراك في "نادي الفائزين"، أو من خلال إعادة شحن خطوط العملاء مسبقة الدفع، أو الاشتراك في إحدى باقات خطوط stc آجلة الدفع، أو باقات البرودباند المنزلي أو الفايبر آجلة الدفع.