في أعقاب طرح محفظة كريدي مكس الإلكترونية "MaxWallet "، أعلنت شركة كريدي مكس وبنك البحرين والكويت عن تعاونهما لإطلاق مبادرة المحفظة الرقمية المشتركة التي ستقدم أحدث الخدمات الإلكترونية وآخر حلول الدفع الآمن تماشياً مع التطور التكنولوجي.

وتأتي المبادرة من ضمن رؤية مجموعة بنك البحرين والكويت لتقديم أفضل التجارب التي تتجاوز توقعات عملائها.



وتعد محفظة MaxWallet من أفضل الحلول الإلكترونية كونها تقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمميزات علاوة على سهولة استخدامها من قبل العملاء والتجار بمملكة البحرين. ومن المتوقع أن يتم تقديم المزيد من الخدمات وخيارات الدفع لعملائها، مثل تحويل الأموال، وتبادل المدفوعات مع الأهل والأصدقاء بالإضافة إلى خدمات المحفظة الحالية.

ومن شأن المبادرة المشتركة أن تمكن عملاء بنك البحرين والكويت من الاستفادة من حلول محفظة كريدي ماكس الحالية مثل إجراء عمليات الشراء من خلال الدفع بواسطة الاستجابة السريعة (QR) باستخدام بطاقات الخصم الخاصة بهم من بنك البحرين والكويت. كما سوف يتم أيضاً توفير المزيد من الخدمات المميزة تدريجيا على MaxWallet كجزء من هذه المبادرة المشتركة لجعل تجربة الدفع لعملاء كريدي مكس و بنك البحرين والكويت سهلة و ميسرة. ان الهدف من هذه المبادرة المشتركة هو إطلاق و تسهيل بيئة رقمية متقدمة تتيح للعملاء خيارات دفع سريعة وآمنة.



وقال يوسف علي ميرزا الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس: "إننا نسعى دوماً لتوسيع نطاق عروضنا وتقديم المزيد من القيمة المضافة إلى خدماتنا، بالإضافة إلى دعم رؤيتنا الهادفة لمواكبة التطور التكنولوجي و التحول التقني الرقمي في السوق المحلي. ومن هذا المنطلق، فإن من شأن مبادرتنا المشتركة مع بنك البحرين والكويت، البنك التجاري الرائد في قطاع التجزئة بمملكة البحرين، أن تعزز من مكانتنا كقادة في مجال التكنولوجيا."

ومن جانبه، قال عادل سالم مساعد المدير العام بقسم الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت: "يمتلك بنك البحرين والكويت باع طويل وخبرة عريقة في تقديم تجارب مصرفية وخدمة عملاء استثنائية. واستكمالاً لمسيرتنا الحافلة بالعديد من الانجازات المبتكرة، آثرنا أن نقوم بطرح أحدث المنتجات المصرفية الفريدة التي تتماشى مع التطور التكنولوجي، حيث من شأن هذه المبادرة المشتركة أن تمنح عملاء كلٍ من بنك البحرين والكويت وكريدي مكس تجربة سهلة وميسرة عند اختيارهم لخدماتنا ومنتجاتنا المصرفية مما يتماشى مع جهودنا المستمرة لتلبية رغباتهم وتجاوز توقعاتهم دوماً."



و من الجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى إطلاق مبادرة المحفظة الإلكترونية المشتركة MaxWallet”فإن بنك البحرين والكويت قام مؤخرا بتقديم خدمة نظام التحويلات المالية الإلكتروني عبر أجهزة الصراف الآلي لبنك البحرين والكويت كما كان البنك أيضا في طليعة بنوك المملكة في طرح أول جهاز صراف آلي تفاعليITM في مجمع مدينة عيسى المالي، وخدمة BBK Queue ، التطبيق المبتكر الذي يتم تحميله على أجهزة الهواتف الذكية ويتيح لزبائن خدمات الأفراد من بنك البحرين والكويت حجز "تذكرة افتراضية" لوقت محدد مسبقًا في أي من فروع البنك لتنظيم أوقاتهم وحجز المواعيد وذلك لإنهاء معاملاتهم المصرفية مع تجنب الانتظار. كما طرح البنك خدمة السحب النقدي بدون بطاقة لزبائنه الكرام بدون الحاجة إلى استخدام بطاقة الخصم بطريقة آمنة ومضمونة عبر شبكة البنك الواسعة النطاق المنتشرة في جميع أنحاء مملكة البحرين كل هذه الخدمات تعد من أحدث الخدمات البنكية ذات القيمة المضافة التي يطرحها البنك في إطار سعيه الدؤوب واستراتيجيته نحو تعزيز التجربة المصرفية لزبائنه.