يسر نادي "غريس بلغرافيا"، نادي الرعاية الصحية الحصري للسيدات؛ والذي يتميز بموقعه في قلب لندن بالقرب من متاجر "هاوردز" والمتاجر الفاخرة في منطقة نايتسبريدج، الإعلان عن تقديم مجموعة من العلاجات المتخصصة والباقات الحصرية هذا الصيف بهدف مساعدة السيدات على الظهور بمظهر رائع وتعزيز شعورهن بالسعادة والاسترخاء والاحتفاظ بروعة البشرة التي حصلوا عليها خلال فصل الصيف حتى فصل الخريف.

ويقدم النادي مجموعة متنوعة من باقات عضوية "الصيف والمسافرين"، موفراً أجواء رائعة تشعركم وكأنكم في منزلكم في لندن فضلاً عن الامتيازات الحصرية للنخبة العالمية من رواده.



ويحرص النادي على تلبية احتياجات ومتطلبات المرأة العصرية عبر مرافقه الفاخرة والخاصة للمسافرين العصريين، كما يعتبر نادي "غريس بلغرافيا"ملاذاً هادئاً يتيح للسيدات الاسترخاء والصفاء بفضل مجموعة مرافقه الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، بما في ذلك الصالة الرياضية الحديثة، ومركز السبا الفاخر والعيادة الصحية فضلاً عن برنامج الأنشطة الحيوية والتي تستقطب السيدات الواثقات اللواتي يؤمن أن النجاح في الحياة يتطلب الاستثمار في الصحة البدنية والذهنية بالشكل المناسب.

كما تعد التغذية والطعام الصحي أحد الركائز الأساسية بالنسبة لنادي "غريس"، حيث يضم النادي مطعماً متميزاً يقدم الأطباق الصحية الطازجة والموسمية الغنية بالنكهات والعناصر الغذائية. أما بالنسبة للأشخاص المشغولين كثيري التنقل، يمكنهم الحصول على العصير الصحي الذي يمنحهم دفعة من الانتعاش لاصطحابه معهم أثناء تنقلهم، كما يوفر المطعم خيار توصيل الطعام إلى المنازل.

ويتميز النادي عن منافسيه بتركيزه منقطع النظير على الجوانب الطبية والعلمية، ونهجه المصمم خصيصاً لإعداد البرامج الصحية والعلاجات المتنوعة، الأمر الذي يكفل لضيوفه التحول لنمط حياة صحي بالكامل، إذ لا يكتفي فريق الخبراء في نادي "غريس"بدراسة وتحليل أسلوب حياة رواده ولياقتهم البدنية فقط، بل يقوم كذلك بدراسة الحمض النووي وأنماط النوم الخاصة بهم من أجل التعرف على ما يناسب الحالة الجسدية لكل منهم لتحقيق أقصى استفادة ممكنة. وتتميز السيدات في مجتمع نادي "غريس بلغرافيا"بالطموح والتركيز على النتائج والسعي نحو الأفضل دوماً، وهو ما يجدونه في النادي لأن يركز على كل فرد واحتياجاته، ويدعم أهدافهم ويوفر لهم تجربة شخصية تماماً لا يمكن العثور عليها في مكان آخر. وتتميّز تجربة زوار "غريس بلغرافيا"بكونها مخصصة بالكامل.

ويدعوكم النادي لزيارته في فصل الصيف لتجربة المجموعة المتنوعة والحصرية من علاجات العافية، حيث أنه يشكل وجهةً مثالية للاسترخاء خلال إجازة العيد، أو للحصول على دفعة من النشاط بعدها

بشرة مشرقة ومتألقة

علاج "ذا بيل بوتيك" : جلسات تنظيف وتقشير لمدة 20 دقيقة باستخدام مكونات طبية وغير سامة والتي تحتوي على حمض اللاكتيك الذي يسهم بدوره في تجديد واستعادة حيوية البشرة دون إحداث تهيجات.

علاجات "مارجي مونت كارلو" :يقدم نادي "جريس بلغرافيا"علاجات العلامة التجارية الشهيرة لمنتجات العناية بالبشرة بصورة حصرية ضمن المملكة المتحدة، ويوفر مجموعة فاخرة من المنتجات والعلاجات عالية الجودة التي تحتوي على مزيج فريد من المكونات التقنية الحيوية النقية، مثل: الكولاجين وحمض الهيالورونيك وفيتامينات A و E وبروتينات الصويا.

علاجات JK7 : يرتقي هذا العرض الحصري الآخر لنادي "غريس بلغرافيا" بعلاجات العافية إلى مستوى جديد تماماً عبر ما يوفره من تجارب شاملة باستخدام المكونات الطبيعية لاستعادة حيوية البشرة والمحافظة على نضارتها الطبيعية.

علاج "كابري ليج سكول" : يعتبر هذا العلاج الرائد العلاج النموذجي للحصول على مظهر الأرجل المثالي لفصل الصيف، وقد صمم هذا العلاج بشكلٍ مخصص لمنح الأرجل المظهر والنعومة والانسيابية المثالية لفصل الصيف وهو عرض حصري آخر في المملكة المتحدة، متاح فقط لأعضاء "غريس بلغرافيا" .

نتائج مضمونة

عيادة غريس لليزر: توفر العيادة أحدث ما تم التوصل إليه في مجال العلاجات القائمة على التقنيات الحديثة. كما يتم تقديم استشارات مجانية للعملاء لتحديد خطة علاج مخصصة.

إزالة علامات الدوالي: يستهدف هذا العلاج البقع والعلامات الناتجة عن التقدم في السن، وتلف البشرة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.

فقدان الدهون الصعبة واستعادة حيوية البشرة ونضارتها: يعمل هذا العلاج على تعزيز إنتاج الجسم لخلايا جديدة بما يوفر مظهراً أكثر نعومة وجاذبية وشباب.

د. ربيعة مالك: يثق العديد من المراجعين بالدكتورة مالك بفضل خبرتها في الأمراض الجلدية؛ وتتميز جميع علاجاتها باستخدام حقن الوجه بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية وجلسات التقشير والعلاجات بالحقن التي تقدمها بأنها مصممة بشكل مخصص لضمان الحصول على أفضل النتائج.

علاج "ذا زون فيس ليفت"من ابتكار زيجي برجمان: وهي من الخبراء في مجال المشاهير والجمال، ويعتبر هذا العلاج مثالي للسيدات الراغبات في الحصول على بشرة طبيعية قوية وأكثر شباباً بتقنيات غير جراحية.

صحة الجهاز الهضمي

الحقن الوريدي للفيتامينات: يضمن هذا العلاج امتصاص جسم العملاء للفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية بنسبة 100%، ما يعزز من حيوية البشرة وتألقها.

جلسات التدليك الخاصة لإزالة السموم: تعتبر جلسات التدليك هذه مثالية لمحاربة احتباس السوائل وعسر الهضم والتي تعد من الآثار الجانبية الشائعة للسفر جواً.

العلاج المائي للقولون: وهو علاج فعال للتخلص من السموم وحالات انتفاخ الأمعاء التي يسببها تناول الأطعمة غير مألوفة.

بالنسبة للراغبات في إجراء فحص شامل للجسم، يقدم "غريس بلغرافيا"عدداً محدوداً من بطاقات العضوية الصيفية والتي تتوفر لفترات مختلفة تتراوح بين أسبوع واحد وحتى نهاية شهر أغسطس. كما يقدم بطاقة عضوية المسافرين كخيار إضافي تم تصميمه لإتاحة الفرصة أمام المسافرين العصريين من دول مجلس التعاون الخليجي لتجربة العيش الصحي أثناء تواجدهم في لندن، والاستمتاع بمزايا مركز الصحة والعافية الأكثر حصرية في العاصمة.

عضوية فصل الصيف في "غريس بلغرافيا": 275 جنيه إسترليني في الأسبوع أو 550 جنيه إسترليني في الشهر.

عضوية "غريس بلغرافيا"للمسافرين: 3000 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى رسوم الاشتراك بقيمة 1,000 جنيه إسترليني.