افتتح محافظ محافظة العاصمة، الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة برنامج النشاط الصيفي لنادي سترة الثقافي والرياضي في نسخته الرابعة، والذي يحظى بدعم من البنك الأهلي المتحد.

واطلع محافظ العاصمة على أنشطة وفعاليات البرنامج الصيفي، مشيداً بأهداف البرنامج المتنوعة والمميزة التي تعمل على صقل مواهب وقدرات الطلاب المشاركين وتعزيز إبداعاتهم وتوسيع مداركهم نحو آفاق رحبة، واستغلال أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

واشار الشيخ هشام إلى أن المحافظة ستواصل رعايتها واهتمامها البرامج والأنشطة التي تستهدف النشء والشباب، خصوصاً الأنشطة التابعة للمراكز الشبابية والأندية الرياضية، إيماناً من دور المحافظة الرامي لخدمة المجتمع وغرس قيم واتجاهات العمل بروح الفريق الواحد للمساهمة في تنشئة جيل واع ومعطاء لوطنه ومجتمعه.



من جهته قال رئيس مجلس إدارة نادي سترة علي السواد، " إنه بعد نجاح النسخ السابقة، تلقى النادي صدى طيب من قبل المشاركين وأهاليهم، حيث شهد برنامج هذا العام إقبالاً فاق توقعاتنا، وحظي بحضور لافت ومشاركة مميزة بلغت 500 مشارك ومشاركة.

يذكر أن النشاط الصيفي لنادي سترة الرياضي يأتي ضمن حزمة برامج تنظمها وترعاها محافظة العاصمة خلال فترة الصيف مخصصة لفئة النشء والشباب يستفيد منها نحو ألف طالب وطالبة من مختلف مناطق وقرى المحافظة.