تدعم "تمكين" النسخة الثانية من معرض البحرين للاستثمار العقاري، الذي اختتم فعالياته السبت في مجمع السيتي سنتر تحت رعاية رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة.

ويهدف المعرض، إلى تعزيز ثقافة العقار في مملكة البحرين وإلى تمكين جيل من البحرينيين المؤهلين لقيادة وتطوير القطاع العقاري والعاملين فيه، إلى جانب الخدمات في قطاع الاستثمار والتطوير والوساطة العقارية.

وساهم الدعم المقدم في زيادة مشاركة عدد من المؤسسات البحرينية التي تقدم الخدمات العقارية المختلفة، كالوساطة والتثمين وغيرها، مما يتيح لهذه المؤسسات الترويج لمنتجاتها وخدماتها لجمهور أكبر، حيث من المتوقع أن يستقطب المعرض ما يقارب 30 ألف زائر بمشاركة 12 شركة عقارية مختلفة.



وأكّد الرئيس التنفيذي لصندوق العمل "تمكين" د.إبراهيم جناحي، حرص تمكين على دعم المعارض المتخصصة في كافة القطاعات لما لها من دور في تعزيز الشراكات وتبادل الخبرات، وخلق فرص استثمارية جديدة على الصعيدين المحلي والدولي.

وأضاف أن القطاع العقاري كغيره من القطاعات التي تدعمها "تمكين"، ويحظى بالعديد من الفرص لتطويره والارتقاء به، وذلك لزيادة مساهمته في الاقتصاد الوطني.

فيما قالت الرئيس التنفيذي لشركة Expressions PR & Events أسيل المهندس، وهي الجهة المنظمة للمعرض: "إن دعم "تمكين" كان له أثر كبير في النجاح الذي حققه المعرض في نسخته الأولى، والذي ساهم في إبراز صورة إيجابية لواقع القطاع العقاري في المملكة، واليوم تجدد تمكين دعمها الاستراتيجي للمعرض الذي يقام للعام الثاني على التوالي".