اختتم مساء السبت فعاليات معرض البحرين للاستثمار العقاري 2019، والذي نظمته شركة اسبرشنز للعلاقات العامة وتنظيم المؤتمرات تحت رعاية رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، والذي افتتح الخميس بحضور كبار الشخصيات والمدعوين من مسؤولي الهيئتين، حيث استمرت أعمال المعرض من الخميس إلى السبت في مجمع السيتي سنتر.

وشهد المعرض نسبة حضور فاقت التوقعات بإجمالي 30 ألف زائر خلال 3 أيام ومشاركة 15 شركة عقارية مختلفة، والتي أقيم خلالها في إجازة نهاية الأسبوع من مسثمرين ومهتمين بالقطاع العقاري، كما شهد إقبالاً ملحوظاً من العائلات البحرينية والخليجية التي ترتاد المجمع والباحثة عن عقار بسعر مناسب للسكن والاستثمار.

وأتاح المعرض للزوار، التعرف على آخر المشاريع العقارية المميزة التي تطرحها الشركات المشاركة في المعرض وتتراوح بين فلل سكنية وشقق سكنية واستثمارية بأسعار مختلفة. كما طرح المركز البلدي الشامل نظام التراخيص البلدية الجديد والذي يختصر وقت التقديم ومنح الرخص بكل يسر وسهولة.



وأعربت الرئيس التنفيذي لشركة "اكسبرشنز"، أسيل المهندس، عن ارتياحها لمستوى النجاح الذي حظي به "معرض البحرين للاستثمار العقاري" في نسخته الثانية وبحلة جديدة، مشيرة إلى أن الفريق المنظم بذل جهوداً مضاعفة من أجل استقطاب المزيد من المشاركين في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة.

وأكدت أهمية الدعم المتواصل من جهاز المساحة والتسجل العقاري ممثلة براعي المعرض، والشريك الاستراتيجي تمكين، وجميع الجهات الاعلامية التي أبرزت المعرض بالوجه المشرف الذي ظهر عليه.

وأضافت أن هذا المعرض المميز قدم تجربة جديدة تماما في مجال المعارض العقارية بعدد من العوامل الفريدة، حيث إن دعم الجهات المختصة، وحجمه المختصر، وتنوع الشركات، ووجوده في أكثر المجمعات التجارية ازدحاماً، وإقامته خلال إجازة نهاية الأسبوع كان السبب الرئيس في نجاح الإقبال الذي شهده لسهولة الوصول إليه.