أعلن رئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين "ألبا"، الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، عن تحقيق إنجاز جديد في مضمار السلامة بتحقيق أكثر من 22 مليون ساعة عمل دون أي إصابات مضيعة للوقت لأول مرة في تاريخ الشركة.

وأكد الشيخ دعيج بن سلمان خلال الاجتماع الفصلي الثاني لأعضاء مجلس الإدارة والذي عقد عبر المنصة الإلكترونية أمس، أن عمليات الشركة التشغيلية تسير بكامل طاقتها الإنتاجية، على الرغم من جائحة فيروس كورونا "كوفيد19".

وأضاف "في ظل انتشار الجائحة، كان علينا أن نتمكن من المواكبة السريعة للتعايش بشكل متوازن مع الوضع الطبيعي الجديد..استمرت مرافقنا التشغيلية في العمل بكامل طاقتها الإنتاجية، مع اتخاذنا كافة التدابير والإجراءات الاحترازية الجديدة في المصهر بما يضمن سلامة وصحة القوى العاملة بالشركة في جميع الأوقات".



وهنأ جميع العاملين، من موظفي الشركة وعمال المقاولين، بمناسبة تجاوز 22 مليون ساعة عمل دون أي إصابات مضيعة للوقت، ولحفاظهم على مبادئ الصحة والسلامة في الشركة أثناء سعينا لتلبية متطلبات عملائنا".

ووافق المجلس على محضر الاجتماع السابق، وراجع التقارير المقدمة من قبل اللجنة التنفيذية، ولجنة التدقيق التابعة لمجلس الإدارة، وكذلك لجنة الترشيح والمكافآت وحوكمة الشركة.

كما اطلع مجلس الإدارة على آخر تطورات السلامة وأداء المصنع في ظل جائحة فيروس كورونا، بالإضافة إلى مناقشة ظروف السوق الراهنة والأداء المالي للشركة حتى الآن.