أعلنت شركة الخدمات المالية العربية AFS الرائدة في مجال توفير حلول الدفع الرقمية وأداة التمكين للتكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن توقيع اتفاقية تحالف شبكي إستراتيجي مع ديسكفر العالمية Discover شركة مدفوعات وخدمات مصرفية رقمية، والتي من شأنها زيادة بصمة قبول المدفوعات العالمية للشركتين.

وستمنح الاتفاقية في البداية حاملي بطاقات "ديسكفر" Discover و"دينرز كلوب الدولية"Diners Club International وشركاء التحالف القدرة على استخدام بطاقاتهم على أجهزة نقاط البيع التابعة لـAFS القائمة على نظام أندرويد في جميع أنحاء المملكة. وتقبل جميع الأجهزة التابعة لشركة الخدمات المالية العربية AFS المدفوعات اللاتلامسية عن طريق بطاقة الائتمان والخصم.

ومن خلال الشراكة سيتمكن حاملو بطاقات Discover وDiners Club International وشركاء التحالف من استخدام بطاقاتهم لأول مرة في البحرين. كما أنه يعزز إستراتيجية شركة الخدمات المالية العربية AFS لاستقطاب أسواق جديدة في البحرين. وتمكن هذه الشراكة عملاء AFS من القطاع المصرفي اختيار إصدار بطاقات ائتمان مرتبطة مع شبكة Discover Global للمشتريات الدولية والوصول النقدي خارج البحرين. وعند بدء إصدار بطاقات AFS Global، سيتمكن حاملو البطاقات من الوصول إلى أكثر من 50 مليون تاجر في 200 دولة وجميع المناطق المشمولة ضمن شبكة Discover Global.



وقال الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية AFS سامر سليمان: "من خلال إبرام الاتفاقية، قمنا بتوسيع آفاق خيارات الدفع المريحة خلال أنظمة قبول أجهزة نقاط البيع المتطورة منAFS. والتي تعتبر أنظمة نقاط البيع الرائدة من حيث تطور تجربة المدفوعات لجميع العملاء، ما يمنحهم منصات قبول مدفوعات ذكية وآمنة ومريحة مع مجموعة متنوعة من المزايا والخدمات ذات القيمة المضافة. ومن خلال هذه الاتفاقية، يمكن للعملاء الآن استخدام بطاقات Discover وDiners Club International وشركاء التحالف، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، بطاقة RuPay الهندية، وTroy في تركيا، للمدفوعات السلسة على أجهزة نقاط البيع التابعة لـAFS".

وقال نائب رئيس الأسواق الدولية في Discover مات سلون: "تضمن هذه الاتفاقية تمكين الجهات المصدرة الإقليمية من الوصول إلى سوق البحرين، مع خلق فرص نمو متبادلة المنفعة لشركة Discover وAFS. ومن خلال الاتصال بشركاء المدفوعات الإقليميين مثل AFS، يمكننا منح حاملي البطاقات لدينا بالوصول العالمي والمحلي الذي يحتاجون إليه".

وباعتبارها أول جهاز نقطة بيع ذكية متكاملة تعمل بنظام الأندرويد في البحرين، فإن حلول الدفع عالية المستوى المقدمة من شركة الخدمات المالية العربية AFS تمنح التجار والزبائن إمكانية الاستفادة من العديد من المزايا ذات القيمة المضافة بما في ذلك قبول جميع أنواع البطاقات الرئيسية، والتكامل متعدد المسارات لمحلات السوبرماركت، وتحويل العملات الديناميكي، وبرامج الولاء، وخطط الدفع الميسرة، والمعلومات التحليلية لسجلات العملاء، ودفع الفواتير والإقراض التجاري.

وتشمل شبكة Discover Global علىDiscover Network وDiners Club International وPULSE وأكثر من 20 شبكة من شركاء التحالف في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك العلاقات في الصين واليابان وكوريا والهند والبرازيل وتركيا ونيجيريا.