افتتحت شركة الحداد للسيارات مؤخرًا أول فرع في مملكة البحرين لشركة توباز ديتيلنق. تم إنشاء شركة توباز ديتيلنق في المملكة المتحدة ، وهي متخصص في أفلام حماية الطلاء والديتيلنق الأكثر تميزًا في العالم ، والتي تيتعامل مع أكبر عدد من السيارات النادرة في أي مكان في العالم.

تم تصميم معرض توباز البحرين الأكثر حداثة خصيصًا بالاشتراك مع إدارة شركة توباز بالمملكة المتحدة وشركة الحداد للسيارات خصيصاً للوفاء بمعايير هوية شركة توباز، ودمج ميزات تصميم إضافية مع مراعاة المواصفات الخاصة بسوق البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي. تم حديثاً الإنتهاء من تطوير المنشأة من قبل شركة الحداد للمقاولات حيث قامت شركة الحداد للمقاولات مؤخراً بتسليم المعرض إلى أعضاء مجلس إدارة شركة الحداد للسيارات خلال حفل لتدشين لمعرض توباز ديتيلنق في توبلي.

تقدم شركة توباز ديتيلنق باقة متكاملة من حلول العناية بالسيارات بدءًا من التعزيز والحماية بالإضافة إلى الصيانة العامة و المواد المنزلية الخاصة لبرامج العناية بالسيارات بالمنزل. تتميز توباز ديتيلنق البحرين بأحدث المرافق وأمهر الفنيين و فنيين تركيب أفلام حماية الطلاء في المنطقة حيث تم تدريبهم محلياً في البحرين وكذلك في شركة توباز ديتيلنق بالعاصمة البريطانية لندن من قبل أفضل المتخصصين في حماية الطلاء بالعالم.



حيث صرح السيد وارن هدسون ، المدير العام لشركة الحداد للسيارات: "تفخر شركة الحداد للسيارات بكونها أول فرع من فروع لشركة توباز ديتيلنق يفتح خارج المملكة المتحدة ، وبأنها تقدم حلولاً شاملة للعناية بالسيارات الفاخرة والنادرة لعملاء من البحرين ومن جميع أنحاء العالم العربي". وأضاف السيد وارن, "تشتهر توباز بخدماتها التفصيلية أن جميع مالكي وعشاق السيارات النادرة على علم بهذة العلامة التجارية الغنية عن التعريف. لطالما كانت شركة توباز ديتيلنق هي المنافس الأول في الصناعة منذ عدة سنوات وهي تعمل دائمًا على تحسين وتقديم تقنيات جديدة في عالم تفاصيل المركبات ، وستقدم شركة توباز ديتيلنق البحرين جميع هذة المنتجات والخدمات".