فازت السيدة نورة خالد الخاجة بمبلغ 5,000 دينار نقداً ضمن مراسم السحب على جوائز حملة "تسوق واربح في الجمعة البيضاء" في مجمع السيف – المحرق والتي أطلقتها شركة عقارات السيف خلال الفترة 25-27 نوفمبر الماضي.

وقد جرت مراسم السحب مؤخراً في مقر الشركة بحضور ممثلين عن الشركة ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة. واشتملت الحملة على استفادة المتسوقين خلال التخفيضات الكبرى للجمعة البيضاء في الدخول في السحب على الجائزة عند إنفاقهم 30 دينار فأكثر في مجمع السيف – المحرق. وتعد الجمعة البيضاء حدثا عالميا سنويا تحييه جميع المراكز التجارية في مختلف دول العالم اواخر كل عام لطرح مختلف السلع والبضائع بأقل الخسائر وبتنزيلات غير مسبوقة، وكان مجمع السيف – المحرق جزءاً من هذه الظاهرة العالمية نظراً لما يحتضنه من علامات تجارية إقليمية وعالمية.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد القائد، مدير أول - إدارة العقارات بشركة عقارات السيف: "يأتي هذا السحب ضمن سعي عقارات السيف المتواصل في ابتكار كل ما هو نوعي وفريد في عالم التسوق بهدف تهيئة أفضل تجربة تسوق لكافة المواطنين والمقيمين والزوار من الأفراد والعوائل من داخل وخارج المملكة، وهو ما يعكس مدى حرص الشركة على رد الجميل لزوارها المخلصين. ونحن ملتزمون في تقديم بيئة تسوقية مميزة لجميع أفراد العائلة تلبي كافة احتياجاتهم في مختلف المناسبات على مدار السنة".

بدورها، وجهت الفائزة السيدة نورة الخاجة شكرها وتقديرها للقائمين على مجمع السيف - المحرق على ما يقدمونه من باقات ترويجية وجوائز قيمة لمرتادي المجمع، والتي تترجم مدى حرصهم على مكافأة الزوار وتهيئة أفضل بيئة تسوقية لكافة شرائح المجتمع، مشيرة الى ان مجمع السيف – المحرق كان خيارها المفضل للاستفادة من عروض الجمعة البيضاء اواخر نوفمبر الفائت.