تقدمت رئيسة نقابة المصرفيين الأستاذة نورا الفيحاني بالتهنئة إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء الموقر بمناسبة يوم الشباب البحريني والذي يصادف ٢٥مارس من كل عام .

كما تقدمت بالتهنئة وعظيم الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية على مجهوداته المتميزة والرائعة في دعم الشباب البحريني والذي أصبح له دور مميز وواضح في التنمية المستدامة لمملكتنا الحبيبة.



وقدمت الفيحاني أطيب تهانيها وأخلص تبريكاتها إلى شباب البحرين مستقبل المملكة وعمود نهضتها ورقيها وعزتها بهذه المناسبة التي تمثل محطة لاستذكار أهمية ودور الشباب في بناء الدول والمجتمعات.

وأضافت أن الشباب هم ثروة حقيقية في الحاضر والمستقبل وأنهم عماد نهضة الأمم وتقدمها وقد نجحت البحرين بفضل توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والمساندة والدعم من قبل الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حفظه الله في احتواء واستيعاب امكاناتهم وصقل قدراتهم وتوظيف طاقاتهم في خدمة المجتمع والمساهمة في تحقيق نجاحات تنموية جعلت من المملكة أنموذجاً يحتذى به.

وأعربت الفيحاني عن خالص تمنياتها للشباب البحريني بالتوفيق والسداد والنجاح باعتبارهم جزءاً فاعلاً وهاماً في عملية التنمية المجتمعية بفضل ما قدموه من مجهودات تنفيذية وفكرية وثقافية في مختلف المجالات.