• حالف الحظ المقيم الهندي آرون ماكوث بعد مشاركته في سحب محظوظ من المرة الأولى


  • محظوظ يقدم فرصة للفوز بجائزة كبرى تفوق الـ 5,000,000 دينار بحريني


23 ديسمبر 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة: فاز آرون مكوث، وهو مقيم من الجنسية الهندية يعيش ويعمل في العاصمة البحرينية "المنامة" بمبلغ يناهز الـ 51 ألف دينار بحريني بعد مشاركته في السحب الأسبوعي المباشر "محظوظ'' والذي ينعقد أسبوعياً على الهواء مباشرة في استوديو محظوظ في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعد الوحيد من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي.

يبلغ آرون مكوث من العمر 36 عاماً، وهو متزوج ولديه أطفال، ولم يصدق في البداية خبر فوزه عندما تلقى بريداً إلكترونياً من فريق عمل "محظوظ" لإعلامه بالفوز. وقال آرون: "في الحقيقة، لم أصدق الخبر في البداية، ولكن بعدما تحققت من حسابي على موقع "محظوظ" الإلكتروني، شعرت بالذهول. وقد بلغت سعادتي ذروتها عندما تلقيت اتصالاً هاتفياً من فريق محظوظ ليؤكد لي فوزي بالجائزة".

وقامت شركة "إي وينجز" القائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي "محظوظ" بدعوة آرون إلى استوديو محظوظ في دولة الإمارات واستضافته لحضور السحب الأسبوعي بنفسه واستلام جائزته.

وأوضح آرون أن أول عمل سيقوم به بعد استلامه جائزته هو مساعدة عائلته وأصدقائه، وأولئك المقربين منه الذين يعانون من سوء أوضاعهم المالية. وأضاف "أعيش خارج الهند منذ أكثر من 13 عاماً، وأعمل في إحدى وكالات السفر. كان حلمي الوحيد هو كسب ما يكفي من المال لإدارة عملي الخاص والعيش مع عائلتي في بلدي. وبالتأكيد ستساعدني هذه الجائزة من "محظوظ" على جعل حلمي واقعاً ملموساً".

وأشار آرون إلى أنه سمع عن سحب "محظوظ" أثناء تصفحه لقنوات التواصل الاجتماعي، وقرر حينها أن يجرب حظه. وأضاف "لم أجرب من قبل شعور الفوز في أي سحب. وكنت أعتقد دائماً بأن الحظ لن يحالفني أبداً. وقد اشتركت في السحب في اليوم ذاته الذي أقيم فيه ولم يكن يخطر ببالي بأنني سأكون أحد الفائزين! أنا سعيد جداً بهذا الفوز وعائلتي وأصدقائي سعداء أيضاً من أجلي، وأشكر فريق جميع العاملين في هذ السحب الذي سيساعدني في تغيير حياتي إلى الأفضل!"

يُشار إلى أن سحب "محظوظ" مفتوح للأفراد من جميع أنحاء المملكة، حيث يمكنهم المشاركة في السحب مقابل 3.6 دينار بحريني عبر الموقع الإلكتروني (Mahzooz.ae)وسيقام السحب التالي يوم السبت الموافق 26 ديسمبر 2020 في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة.