إرم نيوز


نعى الفنان السعودي عبداللطيف السويدي، بكلمات مؤثرة، زوجته الراحلة نهية المصيول، التي فارقت الحياة اليوم الأربعاء.

وقال الفنان السعودي، في مقطع فيديو بثه عبر حساباته على مواقع التواصل، إنه فُجع اليوم بوفاة زوجته نهية أم محمد، التي أثنى عليها وعلى أخلاقها ودينها وطلب الدعاء لها.

وذكر الفنان السويدي، الذي بدا متأثراً للغاية بفراق زوجته، أن محادثة جمعته بزوجته قبل 4 ساعات من وفاتها، وأنه لو كان يستطيع أن يفتديها بنفسه أو بأولاده لما تأخر.


وأشار الفنان إلى أنه بوضع لا يسمح له بالرد على أي شخص، كونه فقد إنسانة كانت أقرب شخص له طيلة حياته التي قضاها معها.

ونوه الفنان بتغريدة، رغم حالة الحزن التي خيمت عليه بشكل كبير، إلى أنه يتقبل التعازي بزوجته من الموجودين في المملكة عبر الرسائل الإلكترونية كونه متواجدا خارج المملكة.

وتعاطف عدد من النشطاء والمدونين مع الفنان، والظرف الإنساني الحزين الذي يمر به، مقدمين له العزاء بوفاة شريكة حياته.

وشارك الناشط عبدالعزيز المطرفي الفنان السعودي بنعي زوجته، قائلاً: ”أسال الله أن يغفر لها ويتجاوز عنها ويسكنها الفردوس الأعلى من الجنة وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أحسن الله عزاءكم ومأجورين“.

وكتب إبراهيم فريح التميمي: ”رحمها الله وغفر لها وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أحسن الله عزاكم وجبر مصابكم وغفر لميتكم“.

وأثنت إحدى الناشطات على الراحلة، معلقةً: ”لا حول ولا قوة إلا بالله.. طبقت عندها 7شهور كانت من أخيّر الناس ياملا الجنة (الله يغفر لها ويثبتها عند السؤال بالقول الثابت) رحمها الله رحمة واسعة وأسكنها فسيح جناته وعظم الله أجركم والله يجبر كسركم ويلهمكم الصبر والسلوان“.

وينحدر الفنان عبداللطيف السويدي من مدينة حائل السعودية، له بعض المشاركات في بعض الأعمال الدرامية، منها مسلسل ”بدون فلتر“ مع الفنان السعودي البارز عبدالله السدحان، والمسلسل السعودي التراثي ”علوم الأولين“.

وسبق أن أثنى الفنان عبدالله السدحان على مواطنه السويدي قائلاً بتغريدة: ”أحاول من خلال فسحة الوقت التي أملكها على إبراز بعض الوجوه ممن يملكون ملكة الأداء والعطاء من الجنسين، أبرزهم عبداللطيف السويدي يملك سرعة بديهة كوميدية من حائل“.