بعد غياب دام 5 سنوات، استطاع الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله أن يعود إلى خشبة المسرح، ليوقظ الذكريات ويحرك مشاعر الجمهور في حفلتين ليومين متتاليين، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض، حضرها جمع غفير من جمهور موسم الرياض.

صاحب المزاج الفني العالي، الذي يملك بداخله إحساس عميق، الأكثر قرباً والتصاقاً بوجدان محبيه، أزاح فيها أشواق الانتظار وأدفأ بصوته برد شتاء الرياض، وتغنى بأغنيته الشهيرة "حن الغريب" والتي تفاعل معها الحضور مرددين كلماتها، في حين توالت حزمة أغانية "ويا بعدهم، عايش سعيد، يا طيب القلب، رهيب، غزال ما ينصادي، أول حكايتنا، انتحل شخصيتك، قلّه، لو يوم أحد، من مثلك".



في حين أكد الفنان عبدالمجيد سعادته الكبيرة بهذا الحفل، وقال: "سعيد جداً أن أعود للوقوف أمام هذه الجماهير بعد غيبة طويلة اليوم، وما بداخلي من سعادة لا أستطيع وصفها، شكراً لكل من ساهم وشارك في نجاح هذا الحفل الغنائي المميز".

يشار إلى أن وسم #ليلة_عبدالمجيد_عبدالله تصدر الترند العالمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والذي تجاوز المائة ألف تغريدة في اليوم الأول.

رقم قياسي

وسجلت حفلة عبدالمجيد عبدالله الرقم الأعلى في تاريخ الحفلات الموسيقية لفنان عربي على مستوى الشرق الأوسط، حيث كانت الرعايات قد حطمت أرقاما قياسية ستسجل في تاريخ الفن السعودي.

وكان تركي آل الشيخ قد قال أثناء حفل توقيع رعايات حفلة "ليلة عبدالمجيد" الخميس الماضي، بحضور الفنان عبدالمجيد عبدالله والرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي: "سعيد برجعة الفنان عبدالمجيد إلى المسرح مرة أخرى بعد الانقطاع الذي دام 5 أعوام، فعبدالمجيد لو أتيحت له 10 ليال سيملأها ليس ليلتين فقط".