تواصل شركة "كي بي إم جي" في البحرين شركة التدقيق والضرائب والاستشارات، التزامها بدعم المواهب المحلية كجزء من برنامج كي بي إم جي في البحرين، حيث استكملت الدفعة الأخيرة من الموظفين البحرينيين الشباب اعتمادهم المهني كلٌّ في مجاله، وأصبحوا محاسبين قانونيين معتمدين بفضل الدعم الذي حصلوا عليه من برنامج الصندوق، واستثمرت الشركة، كجزء من برنامج صندوق جاسم فخرو للتطوير المهني المستمر، حوالي 2 مليون دولار في تنمية جيل المستقبل من المهنيين البحرينيين.

وتشير هذه المرحلة المهمة إلى التقدّم الذي أحرزته هذه المبادرة التي تتمحور حول التنمية المهنية، إذ أُنشئ صندوق جاسم فخرو للتطوير المهني في العام 2001 تيمّناً بجاسم فخرو، الشريك المؤسس لشركة كي بي إم جي البحرين، وهو يهدف إلى دعم تنمية المسار المهني للشباب البحريني الموهوب. ويزوّد الصندوق المواهب الشابة بالدعم المالي المُرفق بالتدريب والإرشاد من قبل أكثر الزملاء خبرةً، وذلك لمساعدتهم على الحصول على الشهادة أو مؤهل مهني يختارونه.

وحتى الساعة، ساهم صندوق جاسم فخرو للتطوير المهني بكل فخر في التنمية المهنية لأكثر من 170 شخصاً بحرينياً أصبحوا سفراء نموذجيين لشركة كي بي إم جي في البحرين والصندوق. كما يعزز ذلك التزام شركة كي بي إم جي تجاه "التعلّم مدى الحياة" من خلال الاستثمار المستمر في مثل هذه المبادرات.



وفي هذا الإطار، قال مصطفى محمد من قسم التدقيق في شركة كي بي إم جي في البحرين وأحد الخريجين الجدد: "إن الاستثمار في التعليم يولّد العائد الأفضل. وتدعم شركة كي بي إم جي في البحرين ها المعتقد بشكل متواصل، ويظهر ذلك عبر الدعم الذي تقدّمة للشباب البحريني في سعيهم للحصول على الشهادات المهنية من خلال صندوق جاسم فخرو. وأودّ أن أتقدّم بجزيل الشكر إلى قادة الشركة وزملائي الذين دعموني في مسيرتي لأصبح محاسباً قانونياً معتمداً".

من جهتها، قالت ماجدة علي من قسم التدقيق في شركة كي بي إم جي: "إنني ممتنة للدعم الذي تلقيته من صندوق جاسم فخرو لأصبح محاسبة قانونية معتمدة ولفرصة أن أصبح فرداً من أسرة كي بي إم جي. أودّ أن أشكر الجميع من حولي على دعمهم المتواصل وتشجيعهم لي، بمن فيهم أسرتي وأصدقائي وأسرة كي بي إم جي".

يشار إلى أن كي بي إم جي في البحرين هي شركة عضوة في شبكة شركات كي بي إم جي الدولية. وقد تأسست الشركة في العام 1968 كشركة محاسبة وتدقيق وطنية والأولى من نوعها في البحرين آنذاك، ونمت منذ ذلك الحين لتصبح من أهم الشركات المحترفة في المملكة. وتقدّم الشركة من خلال فريق عمل ملمّ بالخبرات التقنية، خدمات التدقيق والضرائب والاستشارات لمجموعة متنوعة من العملاء الذين يعملون في مختلف القطاعات.