هنأ الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة وجميع لاعبي الفريق والجهازين الإداري والفني بمناسبة فوزهم بدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2021-2022.

كما أشاد سمو رئيس الحرس الوطني بالمستوى الرياضي العالي الذي أظهره لاعبو الفريق في طوال مشوارهم في الدوري، مثمناً في ذلك جهود الجهازين الإداري والفني لنادي الرفاع.

وأكد سموّه أن التنافسية العالية التي شهدتها المباراة النهائية وما تخللها من روح رياضية بين الفريقين، تعكس التميّز الواضح الذي وصلت له الرياضة في المملكة، بفضل الدعم اللامحدود من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في تحفيز الأندية ورفع مستوى التنافسية فيما بينها.



كما أشاد سموّه بالمستوى التنظيمي العالي لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، والمستوى الرياضي العالي الذي برز فيه خلال الموسم الرياضي 2021-2022، متمنياً

سموه لفريق نادي الرفاع المزيد من التوفيق والنجاح في مسيرته الكرويّة.