أكملت اللجنة المنظمة لتصفيات غرب آسيا للناشئين والناشئات لكرة الطاولة المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 سنة كافة التحضيرات لإقامة القرعة غد الأربعاء وسط متابعة مستمرة من الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، حيث ستقام التصفيات باستضافة البحرين خلال الفترة من 23 حتى 26 يونيو الحالي على صالة الاتحاد بالرفاع.

وستقام قرعة التصفيات في فندق "غولف كورت" المقر المعتمد للمنتخبات المشاركة، حيث سيشهد البطولة مسئولي الاتحادين الآسيوي وغرب آسيا لكرة الطاولة إضافة إلى أعضاء اللجنة المنظمة من الاتحاد البحريني لكرة الطاولة واللجان، ومندوبي المنتخبات المشاركة في التصفيات.



وستشارك منتخبات الرجال في قرعة البطولة وهم: البحرين وعمان والعراق وفلسطين وقطر، إضافة إلى 4 منتخبات للسيدات وهي البحرين والعراق والأردن وسوريا، حيث سيتم توزيع المباريات بحسب الجدول المعد من اللجنة الفنية، على أن تكون انطلاقة المباريات غدا الخميس على صالة الاتحاد.

وواصلت اللجنة المنظمة اجتماعاتها برئاسة عباس المحفوظ مدير البطولة، حيث اطلع على تحضيرات كافة اللجان العاملة، حيث أبدى ارتياحه من سير عمل اللجان وحرصهم على بذل الجهود لتحقيق كامل النجاح للتصفيات.

وأكد عباس المحفوظ أن اللجنة المنظمة انتهت من التحضيرات الخاصة بإقامة قرعة التصفيات بعد وصول كافة المنتخبات، حيث عملت اللجان على إنهاء التحضيرات في وقت مبكر من أجل تأمين راحة المنتخبات المشاركة من خلال العمل الدؤوب الذي بذلته اللجان طوال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن اللجان الفنية والمسئولين في الاتحادين الآسيوي وغرب آسيا سوف يشهدون قرعة التصفيات بعد الوصول إلى المملكة، مشيدا بتعاون مختلف الجهات الرسمية في المملكة والمساهمة في تقديم الراحة للوفود المشاركة فور وصولها البحرين.

وذكر إلى أن قرعة التصفيات التي ستقام سوف تحدد مواجهات المنتخبات للناشئين والناشئات، إضافة إلى توزيع أوقات المباريات وكافة الأمور الفنية، متمنياً كل التوفيق لكافة المنتخبات المشاركة.