حياة بنت عبدالعزيز التقت بالبعثة..

غادر وفد منتخبي الناشئين والناشئات لكرة الطاولة إلى لاوس للمشاركة في البطولة الآسيوية لكرة الطاولة التي ستقام خلال الفترة من 1 إلى 6 سبتمبر الحالي في لاوس.



وحرصت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، على لقاء الوفد قبل المغادرة إلى لاوس، حيث أعربت عن تقديرها على جهود اللاعبين واللاعبات في الاستعداد المثالي للبطولة عبر التدريبات المكثفة التي خاضها المنتخبين طوال الفترة الماضية والمعسكرات الداخلية التي نظمها الاتحاد.

وأوضحت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أن الاتحاد وجميع منتسبي كرة الطاولة البحرينية على ثقة كبيرة بقدرات اللاعبين واللاعبات في تحقيق النتائج الايجابية وعكس ما تتمتع به الطاولة البحرينية من امكانيات عالية ساهمت في تحقيق عدة ألقاب في الفترة الماضية من أبرزها الحصول على المركز الأول للناشئين والناشئين في التصفيات التي أقيمت في البحرين، إضافة إلى انجازات بطولة غرب آسيا الأخيرة.

وتمنت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة كل التوفيق والنجاح لمنتخبي الناشئين والناشئات في البطولة الآسيوية.

ويرأس الوفد، علي المادح نائب رئيس الاتحاد ويضم المدربين ديجان وسلوبودان، والإدارية حياة جمال، إضافة إلى اللاعبين علي عباس عبدالوهاب وفاضل عباس علي ومحمد نادر العالي ومجيد ناجي عبدالله والسيد حسين حسن وسلمان محمد، واللاعبات فاطمة عبدالله العالي ومريم عبدالله العالي وأمريتا أميت.

وسيبدأ المنتخبين التدريبات فور الوصول إلى لاوس، وسيشارك الجهاز الفني في الاجتماع الفني للبطولة الذي سيعقد اليوم.