العين الاخبارية

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

وكان كريستيانو رونالدو فجَّر أزمة كبرى خلال مواجهة توتنهام الأخيرة التي حسمها مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة بعد رفض اللعب كبديل، كما غادر أرض الملعب قبل نهاية اللقاء.

وكقرار عقابي، استبعد الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد من مباراة تشيلسي التي أقيمت مساء السبت ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لشبكة "ESPN"، فإن مانشستر يونايتد لم يتلق أي اهتمام من قبل أي ناد بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، على الرغم من إتاحته للانتقال المجاني في الصيف الماضي قبل انطلاق الموسم الجاري.

وقالت مصادر بالنادي للشبكة إن التسلسل الهرمي في مانشستر يونايتد بقيادة المالكين الأمريكيين، عائلة جليزر، كانوا على استعداد للتخلي عن كريستيانو رونالدو منذ أن أعلن رغبته في مغادرة النادي في الصيف.

وأضافت المصادر أن إدارة النادي كانت تنتظر طلب أي ناد التعاقد مع رونالدو لتحمل راتبه البالغ 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وأشارت "ESPN" إلى أن مانشستر يونايتد لم يتلق أي اهتمام بنجم البرتغالي سوى من الهلال السعودي.

وعن مستقبل رونالدو خلال الفترة المقبلة، قالت المصادر إن هناك أملًا داخل أولد ترافورد في ظهور بعض الأندية كخيارات محتملة للتعاقد مع رونالدو في يناير/كانون الثاني المقبل، إذا ظهر بأداء جيد خلال كأس العالم في قطر الشهر المقبل.

ومع بقاء 6 أشهر على عقده مع مانشستر يونايتد، يبقى خيار إعارة رونالدو في يناير/كانون الثاني ضمن الاحتمالات، إذا كان نادٍ آخر على استعداد لتحمل جزء من راتبه.

يذكر أن مانشستر يونايتد تعاقد مع رونالدو في صفقة بقيمة 15 مليون يورو من يوفنتوس في أغسطس/آب 2021، إلا أن النجم الذي يقترب من إتمام عامه الثامن والثلاثين في فبراير/ شباط المقبل لم يسجل سوى هدفين فقط في جميع المسابقات خلال الموسم الحالي.