يستضيف الاتحاد البحريني للتنس اعتبارا من اليوم الاثنين، منافسات بطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين الفئة الخامسة، حيث تستمر منافسات البطولة حتى 30 أكتوبر الجاري.

وتنطلق صباح اليوم منافسات الدور الرئيسي الأول للبطولة، والذي تأهل له 32 لاعبا في فئة الأولاد، و32 لاعبة في فئة الفتيات.

وقد أقيمت يوم أمس منافسات الدور التمهيدي المؤهل إلى الدور الرئيسي للبطولة، كما أجريت يوم أمس قرعة الدور الرئيسي.



وتأتي هذه البطولة ضمن سلسلة من البطولات الدولية للناشئين التي سيستضيفها الاتحاد البحريني للتنس تواليا حتى 13 نوفمبر المقبل.

وحرص عدد من اللاعبين المشاركين في البطولة على الحضور المبكر إلى البحرين للاستعداد للمشاركة في البطولة، والتعود على الأجواء الحارة والرطبة نسبيا في المملكة في هذه الفترة.

ورحب الأمين العام للاتحاد البحريني للتنس السيد فؤاد الرويعي بجميع اللاعبين المشاركين في هذه البطولة والمرافقين لهم، متمنيا لهم طيب الإقامة والاستمتاع خلال فترة تواجده في البحرين.

وأكد الرويعي جاهزية الاتحاد لاستضافة البطولة، مؤكدا أن الاتحاد قام بترتيب جميع الأمور التنظيمية من السكن والمواصلات وتجهيز الملاعب.

ولفت الرويعي إلى أن الاتحاد انتهى للتو من استضافة منافسات تصفيات المجموعة الآسيوية الرابعة لبطولة كأس ديفيس وسيواصل العمل خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة من خلال تنظيم 3 بطولات للاتحاد الدولي للناشئين للفئتين الرابعة والخامسة.

وبيّن الرويعي أهمية استضافة البحرين لهذه المنافسات، حيث تتيح الفرصة أمام المشاركين الأجانب وعائلاتهم للتعرف على البحرين وثقافتها وتاريخها، كما تتيع الفرصة للاعبي البحرين الناشئين لخوض منافسات قوية أمام مدارس عالمية متنوعة في عالم اللعبة من أجل اكتساب الخبرة التي يحتاجونها في هذه المرحلة من مشوارهم الرياضي.