نقل معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه إلى جلالة السلطان عبدالله بن السلطان أحمد شاه ملك ماليزيا، وذلك خلال لقاء جلالته اليوم في قصر (إستانا نيغارا) بالعاصمة الماليزية كوالالمبور .

ورحب جلالة السلطان عبدالله بن السلطان أحمد شاه ملك ماليزيا بمعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وحمّله تحياته إلى جلالة الملك المعظم وتمنياته لجلالته بدوام الصحة والعافية ولمملكة البحرين استمرار التقدم والرخاء.

ونوه جلالة السلطان عبدالله بن السلطان أحمد شاه بجهود معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في قيادة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نحو آفاق واسعة من التميز والتطور مشيدا بالأدوار الحيوية التي يلعبها الاتحاد القاري في توفير مختلف أشكال الدعم والمساندة للارتقاء بمنظومة كرة القدم الآسيوية.



وأعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن شكره وتقديره لجلالة السلطان عبدالله على حسن الضيافة وحفاوة التكريم مشيدا بإسهامات جلالته الواضحة في خدمة كرة القدم الآسيوية على امتداد نحو ثلاثة عقود عبر مختلف المناصب التي تبوأها جلالته وما تركه من إرث ملهم للأسرة الكروية الآسيوية.

واستعرض معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة خلال اللقاء خطط وبرامج الاتحاد الآسيوي الرامية للنهوض بمسيرة كرة القدم الآسيوية كما قدم إيجازاً عن مشروع إستاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المزمع تنفيذه في مدينة بوتراجايا الماليزية بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم.