نظم الاتحاد البحريني للكرة الطائرة مهرجان العيد الوطني للصغار والذي أقيم يوم السبت 17 ديسمبر 2022 الساعة 3:00 عصرا على الملاعب الخارجية للاتحاد البحريني لكرة القدم وذلك بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالة الملك المعظم مقاليد الحكم في البلاد.

وحضر المهرجان الأمين العام فراس الحلواجي وأعضاء مجلس الإدارة عبدالرضا عاشوري، راشد جابر، عبدالجليل فتيل.

وشارك في المهرجان ما يقارب من 214 لاعبا يمثلون 10 أندية، حيث خاض اللاعبون منافسات المهرجان في أجواء جديدة ومغايرة بعدما اختارت لجنة المسابقات الملاعب العشبية الخارجية لاتحاد كرة القدم مسرحا لإقامة المهرجان لأول مرة.



وبهذه المناسبة أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ورئيس لجنة المسابقات السيد عبدالرضا عاشوري نجاح منافسات المهرجان الثالث للصغار والذي أقيم بمناسبة الأعياد الوطنية في ظل المشاركة الكبيرة من لاعبي الأندية، مشيرا إلى أن الاتحاد اختار الملاعب العشبية لاتحاد كرة القدم لخلق أجواء ترفيهية مغايرة عن المعتاد واستغلال فترة اعتدال الطقس وانخفاض درجات الحرارة.

وأضاف بأن هذا المهرجان يأتي في إطار حرص الاتحاد على إقامة مهرجان الصغار بمناسبة العيد الوطني المجيد لغرس الولاء والانتماء لدى اللاعبين الصغار من جهة وغرس حب اللعبة بداخلهم من جهة أخرى عبر إقامة منافسات رسمية في أجواء ترفيهية حيث قضى اللاعبون أوقاتا ممتعة في ظل تعاون جميع الأطقم الفنية والإدارية والحكام.

وأوضح عاشوري بأن اتحاد الكرة الطائرة سينظم المهرجان الرابع لهذا الموسم في شهر فبراير المقبل تزامنا مع احتفالات البلاد بذكرى ميثاق العمل الوطني، معربا عن بالغ شكره وتقديره لتعاون الأندية جميعها كما شكر اتحاد كرة القدم على توفير الملعب.