نظم مركز تمكين شباب القادسية في الفترة من 16 إلى 18 ديسمبر الجاري، بطولة كرة القدم، وبطولة كرة الطائرة للجاليات الباكستانية، وبطولة كرة السلة للسيدات، وبطولة العيد الوطني لكرة السلة للرجال، إلى جانب تنظيم سوق شعبي بالتعاون مع الأسر المنتجة وذلك تحت رعاية رئيس المركز يوسف جراح الدوسري.

ويأتي تنظيم تلك الفعاليات، بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد والذكرى الثالثة والعشرين لتولي حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة المركز يوسف أحمد بهزاد، أن الفعاليات تضمنت أيضاً، تقديم فقرات ومسابقات للأطفال، بالإضافة إلى تنظيم ركن للرسم مع الفنان المبدع طارق إسماعيل، الذي وضع بصمته الكبيرة خلال فعاليات مهرجان العيد الوطني.



ورفع رئيس المركز ونائب الرئيس، التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى الشعب البحريني الوفي بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

وأشاد بهزاد، بالإنجازات التي تحققت للوطن في المجالات كافة بفضل السياسة الحكيمة التي ينتهجها جلالة الملك المعظم، معربا عن سعادته برعاية رئيس المركز للاحتفالات التي كان لها عظيم الأثر في تعزيز اللحمة الوطنية والانتماء الوطني.