عقد الاتحاد العربي لكرة اليد الاجتماع الأول عن طريق الاتصال الإلكتروني "عن بعد"، برئاسة رئيس الاتحاد فاضل النمر وبحضور رؤساء وأعضاء اللجان العاملة بالاتحاد.

وأشاد رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد فاضل النمر بجهود مجلس إدارة الاتحاد، مهنئاً الأعضاء باختيارهم ضمن اللجان العاملة، وقال أن الإختيار جاء بناء على الكفاءة التي يتمتع بها الأعضاء وبالعمل الذي يقومون به في اتحاداتها الأهلية.

كما قدم الأمين العام بالاتحاد العربي فاضل غاشي آلية العمل الخاصة باللجان واستراتيجية مجلس الإدارة في تقييم عملها، مؤكداً على ضرورة تقديم كل لجنة خطة العمل والأهداف التي تسعى الى تحقيقها وفقاً للفترات الزمنية المحددة طوال الدورة الانتخابية الحالية.



بعدها تحدث رؤساء اللجان عن الخطط المستقبلية لكل لجنة، وتم الإشارة الى التحديات التي تواجههم أثناء العمل، وكيفية التعاطي مع هذه الصعوبات، معربين عن أملهم في العمل على تطوير أداء اللجان العاملة بالاتحاد العربي خلال الفترة القادمة.

من جانبه، أشاد نائب رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد العربي حسين العصفور بخطوة مجلس الإدارة في عقد مثل هذه الإجتماعات والتي تؤكد رغبة المجلس في إحداث نقلة نوعية لعمل اللجان وتطوير لعبة كرة اليد العربية من كافة الجوانب.

وقال أن الاجتماع كان إيجابياً وتم فيه توضيح استراتيجية العمل خلال الدورة الانتخابية الجديدة، مشيراً الى أن تواجد جميع أعضاء اللجان في الاجتماع يعكس مدى الاهتمام الذي يوليه الجميع على تجسيد رؤية مجلس الإدارة وتوسيع قاعدة اللعبة بمشاركة جميع الدول في المسابقات والفعاليات الخاصة بالاتحاد.