أصبحت منظمة BRAVE Combat في البحرين مرادفًا لتحطيم الأرقام القياسية في السنوات القليلة الماضية، حيث استضافت أحداثًا في 28 دولة، وهو شيء لم يتحقق حتى ذلك الحين من قبل أي منظمة مختصة في الترويج لرياضة فنون القتال المختلطة أخرى، ناهيك عن امتلاكها أكبر حصة في السوق في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط . وبدأت المنظمة من حيث توقفت العام الماضي بتقديمها لبطولة أسطورية في بلغراد وهي النسخة الـ٦٩ من البطولة والتي جاءت لتتوج الحدث التاريخي الأوروبي أسبوع BRAVE Serbia الدولي للقتال والذي شهد استقطاب أكثر من ١٥ ألف متفرج في صالة ستارك أرينا والتي تعتبر من أكثر الصالات الداخلية عصرية وتطورا. واستضافت الصالة بعضًا من أعظم الفرق الرياضية والفنانين على مر السنين، وفي نهاية الأسبوع الماضي ، حظيت منظمة BRAVE بفرصة تقديم بطولة مثيرة للسوق الأوروبية.

قدمت النسخة ٦٩ أربع نزالات استثنائية، وشهدت تتويج عبد السلام كوبانيشبيك من قيرغيزستان بلقب الوزن الخفيف بلا منازع بعد فوزه على كامل ماجوميدوف بقرار إجماعي بعد مباراة شاقة من خمس جولات. وشكلت البطولة لحظة فخر لمملكة البحرين مع رؤية علامة تجارية بحرينية المنشأ تسعى لتطوير رياضة فنون القتال المختلطة في أوروبا.

وأسدلت النسخة الـ٦٩ الستار على أسبوع BRAVE Serbia الدولي للقتال والذي شهد أيضاً تنظيم بطولة العالم للهواة بمشاركة ٥٥٠ رياضي من ٦٢ دولة. في العام الماضي، صعدت BRAVE CF لآفاق جديدة حيث أصبحت أول عرض ترويجي يزور 28 دولة بعد أن استضافت بون، ألمانيا، النسخة الـ٦١ من البطولة.