تنطق اليوم الاثنين منافسات الدور الرئيسي (دور الـ32) للأسبوع الثاني من بطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين فئة "J30"، والتي ينظمها الاتحاد البحريني للتنس في الفترة من 27 فبراير الجاري إلى 4 مارس المقبل.

وتقام اليوم مجموعة من المباريات ضمن منافسات دور الـ32 لفردي فئتي الأولاد والفتيات، حيث تستمر منافسات هذا الدور على مدى اليوم الاثنين وغد الثلاثاء.

وأقيمت يومي السبت والأحد منافسات التصفيات المؤهلة إلى الدور الرئيسي، حيث أسفرت نتائج فئة الأولاد عن تأهل اللاعب الصيني شين زهو إلى الدور الرئيسي على حساب اللاعب الفرنسي ساتشا فونتانجيز إذ تغلب عليه بنتيجة 6/2 و6/3، كما تأهل اللاعب السعودي بدر إدريس إلى الدور ثاته بفوزه على اللاعب عمر شاميان بنتيجة 6/1 و6/3، وبلغ اللاعب ارسنيل ليزنياك الدور ذاته بفوزه على اللاعب إلداد آتزمون بنتيجة 6/3 و6/4، وبلغ اللاعب المجري الدور الرئيسي بتغلبه على اللاعب أركيب كوزلوف بنتيجة 6/0، 2/6 و11/9، ولحق اللاعب السعودي أمجد بوخاري بالمتأهلين إلى الدور الرئيسي بفوزه على البحريني شادي قلال بنتيجة 6/3 و7/5، وتأهل اللاعب سنير موراغ بفوزه على اللاعب رفائيل أسدلين 7/5 و6/1.

ونجح اللاع كيريل كالينيك في التأهل للدور الرئيسي بفوزه على البريطاني إينزو كاي بنتيجة 6/0 و6/2، فيما بلغ اللاعب مارات سالبيف الدور الرئيسي على حساب الياباني ميناتو آبي حيث هزمه بنتيجة 6/1 و6/0.

وفي تصفيات فردي الفتيات، تأهلت اللاعبة البحرينية هاجر زيدان إلى الدور الرئيسي للمسابقة بعد فوزها على البحرينية سلمى فرج الله بنتيجة 6/3 و6/1.