أصدر الاتحاد البحريني لكرة القدم ملحقًا مطبوعًا خاصًا بالمباراة النهائية لكأس جلالة الملك المعظم، والتي تجمع ناديي الأهلي مع الحالة، الجمعة الموافق 7 مارس 2023، على استاد مدينة خليفة الرياضية، للموسم الرياضي 2022/2023.

وتضمن الملحق الخاص 16 صفحة، وتصدر الغلاف وتزين بصورة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، الرياضي الأول في مملكة البحرين، تحت عنوان قائد الوطن.

فيما جاءت كلمة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم في الصفحة الأولى الداخلية بعنوان "بالغ الاعتزاز بتنظيم أغلى البطولات"، وتضمن أيضًا كلمة لسمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة نائب رئيس الاتحاد بعنوان "الجميع فائز في النهائي الكبير"، كما تضمنت صفحات الملحق صورة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وصورة لسمو الشبخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس العيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.



واشتمل الملحق على معلومات مختلفة عن تاريخ بطولة «أغلى الكؤوس» على مدار سنوات إقامتها وحتى النسخة الأخيرة 2022 التي توج فيها نادي الخالدية بطلاً للبطولة بفوزه على الرفاع الشرقي في المباراة النهائية. واشتمل الملحق على معلومات تخص طرفي المباراة النهائية للعام الحالي نادي الأهلي ونادي الحالة ومشوارهما في البطولة الحالية، بالإضافة إلى معلومات حول ملعب المباراة استاد مدينة خليفة الرياضية، إلى جانب بعض الصور التاريخية من التتويج في النسخ الماضية، بالإضافة إلى كلمة الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي تحت عنوان "مسك الختام لأغلى الكؤوس".