تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" استعداداتها لاستضافة سباق بابكو إنرجيز البحرين للتحمل 8 ساعات الجولة الختامية لبطولة العالم للتحمل التابعة للاتحاد الدولي للسيارات لموسم 2023 وذلك في 3 و4 نوفمبر المقبل.

وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على السباق العالمي بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية. وستمتلئ المنطقة الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي بالعديد من الفرق الاستعراضية العالمية التي ستبهر الجماهير بعروضها وبرامجها الاستعراضية المثيرة.



عرض الدراجات النارية، حيث تجول الفرقة بعروضها مختلف أنحاء العالم وقام بأداء مثير لا يصدق لاستقطاب الجماهير من جميع الأعمار للاستمتاع بعروض السيارات والدراجات النارية وعروض السقوط العالي، وسبق لفريق فريق ستنت شو الدولي بتحطيم الأرقام القياسية العالمية في عدد من العروض الذي قام بها في مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط.

عروض تيري غرانت ولي باورز، وهو سائق عروض عالمي وحامل أرقام قياسية عالمية، بأول ظهور له في بطولة سيلفرستون كلاسيك في عام 2018. ويكرس تيري، الذي وُلد عاشقاً للقيادة، بجلب عروض قيادة ورياضية رائعة إلى الجماهير في مختلف أنحاء العالم، وتشمل الأرقام القياسية التي حققها على القفز من أعلى حلقة في العالم.

وعلى صعيد متوازٍ، فإن لي باورز هو أفضل سائق عروض دراجات في المملكة المتحدة. والذي ظهر بأدائه المبهر في مختلف أقطار العالم، ولا تزال سيطرته على دراجته التي تقوم بمناورات عالية ومنخفضة السرعة، تثير إعجاب الحشود أينما ذهب. فعروضه الأكروبات الجوية المميزة وقائمته الواسعة من الحيل، مضمونة لتحويل أي فعالية إلى حدث لا ينسى.

سيتنظر جماهيرنا جدول حافل بالسباقات الدولية والترفيه العائلي وذلك فقط بـ 5.5 دينار بحريني للكبار و2.75 دينار بحريني للأطفال. لشراء التذاكر وللمزيد من المعلومات عن هذه الفعالية يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 450000-17-973+.