يستعد الاتحاد البحريني للترايثلون لانطلاق منافسات الموسم الجديد الجمعة، حيث سيقام السباق الأول في نادي الشراع بالزلاق، يترقب الرياضيون والمشجعون هذا الحدث الرياضي المهم الذي يشهد بداية رحلة جديدة من التحديات والإثارة في عالم الترايثلون.

وسيتمتع السباق بتنوع تحدياته الثلاثة المثيرة، حيث سيبدأ المشاركون بمسافة 750 متر سباحة في المياه المفتوحة لنادي الشراع، ثم ينتقلون إلى مرحلة الدراجات لمسافة 20 كيلومتراً، حيث سيتسابقون على الدراجات لتحقيق أفضل أداء لهم، وفي النهاية، سيتحدون أنفسهم في مسافة 5 كيلومترات من الجري، حيث سيظهرون قوتهم وقدرتهم على التحمل.

وتعد هذا السباق فرصة مثالية للرياضيين لإظهار مهاراتهم وقوتهم والتنافس على المستوى العالي، وسيكون للجمهور أيضًا فرصة لمشاهدة خيرة المشاركين والمشاركات، وهم يتحدون التحديات ويسعون لتحقيق الانتصارات.



من جانبه، أعرب نائب رئيس الاتحاد عباس بوحسان عن تفاؤله لهذا الموسم الجديد، وأكد على أهمية التحضير الجيد والتركيز لتحقيق أداء مميز في السباق، كما شكر اللاعبين واللاعبات والأعضاء على جهودهم واجتهادهم في تطوير رياضة الترايثلون في البحرين وتمثيل الوطن بأفضل صورة في المنافسات الدولية.

من المتوقع أن يشهد السباق حضورًا قويًا من قبل الرياضيين والمشجعين، الذين يتطلعون إلى دعم وتشجيع المشاركين ومشاركات السباق، ومع توفر البنية التحتية وتحديد مسار السباق والمنافسات، فإن السباق سيتعتبر تجربة استثنائية في بداية الموسم الجديد.