تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، تواصل اللجنة المنظمة للمؤتمر الخليجي الأول للرعاية الصحية والرياضة تحضيراتها المستمرة لاحتضان المؤتمر الذي سيقام يومي 9 و10 نوفمبر القادم في فندق الخليج بتنظيم من جامعة البحرين وأديوكيشن بلاس.

ودخلت اللجنة المنظمة في مراحل متقدمة جدا من التحضيرات، حيث تبذل جهودا بارزة من أجل تأمين نجاح المؤتمر الذي سيشهد مشاركة كوكبة من الخبراء والأكاديميين من مختلف دول العالم.



وأكد د. أمين عبدالله مدير عام شركة أديوكيشن بلاس أن اللجنة وضعت بنود عريضة تسير عليها بحذافيرها تهدف إلى الوصول إلى الجاهزية الكاملة مع الأيام القادمة.

ونوه إلى أن باب التسجيل للمشاركة في المؤتمر مازال مفتوحا للراغبين عبر التسجيل في الموقع (https://educationplus.me/GHSC-2023/)، مشيرا إلى أن المؤتمر سيشهد سلسلة من المحاضرات القيمة في عدة مجالات تخص الطب والرياضة.

وذكر إلى أن المؤتمر يعتبر فرصة مثالية لتعزيز تبادل العلم والمعرفة وتبادل الخبرات الناجحة وتعزيز الممارسات المستدامة والمبتكرة في الرعاية الصحية والرياضية، مبينا إلى أن اللجنة المنظمة حرصت على اختيار أفضل الخبراء من المتحدثين الذين سيقدمون أوراق علمية متقدمة في مختلف التخصصات.

ووجه أمين عبدالله الدعوة لكافة المعنيين في القطاع الطبي والرياضي بالمشاركة في المؤتمر والمبادرة بالتسجيل في ظل أهمية المؤتمر والأوراق العلمية التي سيشهدها.