تستضيف حلبة البحرين الدولية، "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، يوم الجمعة العديد من الأنشطة والفعاليات على المضمار.

ستقام فعالية بتلكو فتنس على الحلبة من الساعة 6 صباحًا حتى 10 صباحًا، تتبعها فعالية اورانج ميديا الحلبة لك من الساعة 4 مساءً إلى 11 مساءً.

تعد كلا الفعاليتين من بين الفعاليات الأكثر شعبية في تقويم الحلبة المزدحم والدعوة مفتوحة أمام المهتمين بالمشاركة للتسجيل اليوم.



لحجز مكان في فعالية بتلكو فتنس على الحلبة أو فعالية اورانج ميديا الحلبة لك، تفضل بزيارة الموقع الرسمي للحلبة: bahraingp.com أو الاتصال بالخط الساخن لحلبة البحرين الدولية على الرقم 17450000 973+.

وتعتبر فعالية بتلكو فتنس على الحلبة احد النشاطات البدنية الممتعة والمناسبة لجميع أفراد العائلة للاستمتاع بها معًا. وتتاح للمشاركين فرصة ممارسة التمارين إما سيرًا على الأقدام أو على الدراجات الهوائية ضمن بيئة حلبة البحرين الدولية الآمنة والخاضعة للرقابة.

وسيستفيد العدائون والمشاة من الحلبة الداخلية التي يبلغ طولها 2.550 كيلومتراً، في حين سيتمكن راكبو الدراجات من ركوب دراجاتهم على طول الحلبة الخارجية التي يبلغ طولها 3.543 كيلومتراً، مع منطقة أخرى مخصصة لركوب الدراجات للأطفال.

يُنصح جميع الراغبين في المشاركة بالحجز مسبقًا عبر الموقع الإلكتروني أو عن طريق الاتصال بالخط الساخن لحلبة البحرين الدولية، نظرًا للاقبال الكبيرعلى الفعالية.

تكلفة المشاركة هي 2 دينار بحريني لراكبي الدراجات و1 دينار بحريني للعدائين. ويجب أن يتم الدفع عند الحجز. يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا المشاركة مجانًا إذا كانوا برفقة شخص بالغ يحمل تذكرة دخول.

لا تزال إشتراكات فعالية بتلكو فتنس على الحلبة الموسمية من حلبة البحرين الدولية متاحة. بسعر 15 دينار بحريني فقط، يعد هذا البرنامج مثاليًا للمشاركين المنتظمين لأنه يتيح المشاركة في جميع فعاليات بتلكو فتنس طوال الموسم. وبالتالي تعد طريقة رائعة للتوفير على مدار العام كما يمكن شراء اتذاكر الاشتراكات الموسمية عن طريق الاتصال بالخط الساخن لحلبة البحرين الدولية.

وفي الوقت نفسه، توفر أمسية اورانج ميديا الحلبة لك لعشاق رياضة المحركات الفرصة لتلبية رغبتهم في اختبار سرعة سياراتهم ودراجاتهم النارية في بيئة آمنة.

سيتمكن المشاركون من أخذ سياراتهم في جولة على طول حلبة البحرين الدولية الداخلية البالغ 2.55 كيلومتر، وهي نفس الحلبة التي تتنافس فيها أهم البطولات المحلية في المملكة، ويمكن من خلالها تجربة القيادة السريعة في بيئة آمنة وخاضعة للرقابة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتسنى لهم الاستمتاع بروعة الأضواء الكاشفة الحديثة لحلبة البحرين الدولية، التي تنير المضمار وتخلق بيئة رائعة.

تنطلق فعالية اورانج ميديا الحلبة لك من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً، كما سيتم تخصيص فترة لأعضاء برنامج الحلبة لك من الساعة 11 مساءً وحتى 12 منتصف الليل.

تبلغ تكلفة المشاركة في أمسية اورانج ميديا الحلبة لك يوم الجمعة، عند الحجز مسبقًا، 99 دينار بحريني للمشاركة في الفعالية كاملة، و71.500 دينار بحريني للمشاركة في نصف وقت الفعالية، و33 دينار بحريني للحصة الواحدة. أسعار الحجز في اليوم نفسه هي 115.500 دينار بحريني للفعالية كاملة، و82.500 دينار بحريني لنصف الفعالية، و44 دينار بحريني للحصة الواحدة.

تتوفر أيضًا حصص مع المدربين مقابل تكلفة إضافية، بينما يمكن للسائقين والركاب الإضافيين أيضًا المشاركة مقابل رسوم.

تعتبر آداب القيادة ذات أهمية قصوى في كل فعالية من فعاليات اورانج ميديا الحلبة لك، لذلك لا يُسمح بالتجاوز القريب أو العدواني. يتم التجاوز بين المنعطفات ويتم مراقبة القيادة، ويتم التعامل بسرعة مع القيادة السيئة أو الخطرة من قبل المراقبين.

لمزيد من المعلومات حول فعاليتي بتلكو فتنس على الحلبة وليالي اورانج ميديا الحلبة لك يوم الجمعة، تفضل بزيارة bahraingp.com أو اتصل بالخط الساخن لحلبة البحرين الدولية.

-انتهى-