معربا عن سعادته بتجديد اللجنة الأولمبية الدولية

أكد علي المادح، نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة أن تجديد اللجنة الأولمبية الدولية باستمرار الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد، يؤكد الخبرات العلمية والقدرات التي تمتلكها في مواصلة تطوير المنظومة الرياضية بشكل عام، وجهودها البارزة في لجنة تكافو الفرص والمساواة بين الجنسين باللجنة الأولمبية الدولية.

وأعرب علي المادح، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أخوانه أعضاء مجلس الإدارة، عن خالص التهاني إلى الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بمناسبة تجديد مقعدها في اللجنة التي تعتبر من أهم اللجان داخل اللجنة الأولمبية البحرينية.



وأوضح علي المادح أن التجديد يعتبر مصدر فخر واعتزاز للأسرة الرياضية البحرينية بشكل عام وكرة الطاولة بشكل خاص، خصوصا في ظل الخبرات العلمية والعملية التي تمتلكها الشيخة حياة في مختلف الأصعدة.

وأضاف "سجلت الشيخة حياة اساهامات بارزة في ارتقاء الرياضة بشكل عام، ولجنة تكافؤ الفرص والمساواة بين الجنسين باللجنة الأولمبية الدولية، حيث أن تجديد هذه الثقة يؤكد عملها الدؤوب وكفائتها ومكانتها الدولية المتميزة من خلال المناصب القيادة الدولية والاقليمية التي تبؤوتها خلال الفترة الماضية".

وتمنى علي المادح كل التوفيق والنجاح للشيخة حياة في المرحلة القادمة، ومواصلة بذل الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة في اللجنة.