عمر البلوشي


تقام اليوم المباراة النهائية الأولى لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023-2024 بمواجهة تجمع كل من داركليب حامل اللقب والأهلي عند تمام الساعة التاسعة مساءً على صالة عيسى بن راشد في مدينة عيسى الرياضية.

ويخوض كلا الفريقين هذه المواجهة بعدما ضمنا التأهل إلى النهائي بكل أريحية، حيث حسم داركليب تأهله بتفوقه على المحرق وعدم توجه الحسم إلى الفاصلة، فيما نجح الأهلي من تحقيق فوزين على النجمة قطع بهما المشوار إلى نهائي الدوري.

ويمتلك كلا الفريقين حظوظ متساوية للمنافسة على اللقب، حيث سيدخل عنيد الدار إلى اللقاء وعينه على الفوز من أجل قطّع نصف المشوار نحو الحفاظ على لقبه، وخاصة أن الفريق يمتلك استقرار فني أكبر من الأهلي.


أما طائرة النسور فإنها أمام مهمة تعويض إخفاق الموسم الماضي الذي خرج منه الفريق من دون أي لقب، والسير قدماً نحو الفوز في النهائي الأول، مع امتلاك الفريق لعناصر النجاح اللازمة القادرة على تحقيق ذلك لهم.

وسيركز كلا الفريقين على تقليل أخطائهما والعمل على دخول المباراة بتركيز عالي والذي سيعطيهم فرصة التقدم وكسب النتيجة لمصلحتهم في هذه المواجهة، في ظل القوة الهجومية والدفاعية التي يتميز بها كلا الطرفين.