عمر البلوشي


تقام اليوم الأربعاء المباراة النهائية الثانية لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023-2024 بلقاء يجمع كل من فريقي داركليب حامل اللقب والأهلي عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على صالة عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية.

ويخوض داركليب المواجهة بأفضلية الفوز في النهائي الأول على الأهلي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، حيث يسعى العنيد إلى استغلال ظروف الأهلي بإصابة ناصر عنان وحسن الشاخوري من أجل كسب المواجهة وحسم التأهل.

ولن يتهاون البنفسج في هذه المواجهة وخاصة أنه يمتلك فرصة الفوز أو الخسارة ومن ثم التوجه للفاصلة، إلا أن العنيد يسعى أن تحسم جميع هذه الأمور في النهائي الثاني، من أجل الحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي.


وفي المقابل، يدخل الأهلي مواجهته وهو على دراية تامة بصعوبتها وخاصة مع احتمالية غياب ناصر عنان وحسن الشاخوري للإصابة التي تعرضا لها في النهائي الأول، حيث سيكون لغيابهما تأثير كبير على أداء الفريق في المواجهة.

وسيعمل الأهلي على استغلال العناصر المتواجدة على أكمل وجه في النهائي، وذلك سعياً منهم نحو تفادي الهزيمة الثانية وخسارة فرصة المنافسة على اللقب، في ظل الرغبة الكبيرة بتعويض إخفاق الموسم الماضي الذي ظهر منه النسور من دون أي لقب.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة حضور جماهيري كبير من كلا الناديين في المواجهة النهائية الثانية كالمعتاد في مواجهات الفريقين التي تشهد تواجد الجماهير بأعداد تملئ الصالة.