فيما تحدد طرفي نهائي فردي السيدات

بلغت بطولة نادي الرفاع للتنس الرمضانية الثالثة الدور ربع النهائي لجميع مستويات مسابقات فردي الرجال، كما تحددت هوية طرفي المباراة النهائية لمسابقة فردي السيدات، فيما بلغت منافسات الزوجي مرحلة الدور نصف النهائي.

ضمن منافسات الفردي للمستوى السادس، تمكن اللاعب عمران منصور من الفوز على اللاعب نايف العيد بمجموعتين دون مقابل بواقع 6/3 و7/6.



وفي مباراة أخرى ضمن المستوى ذاته، تغلب اللاعب أحمد إسماعيل على منافسه اللاعب هسام إيكسيوغلو بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة 6/3 و7/6، فيما نجح اللاعب حسن الشريفي في تخطي اللاعب عمار يوسف بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 6/7 و6/3.

وفي منافسات المستوى السابع، تقدم اللاعب محمد مطر إلى الدور التالي بعد تغلبه على اللاعب تانر داميرال بمجموعتين دون رد وبواقع 6/1 و6/1.

كما تمكن اللاعب حمد الشاعر من التغلب على منافسه اللاعب إليا باتيللي بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 6/7 و6/4.

ونجح اللاعب محمد محسن في إقصاء منافسه اللاعب عصام حسين بالفوز عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة جاءت نتائجها 3/6، 6/3 و10/5، وفاز اللاعب سلمان حمد على اللاعب عثمان المؤيد بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 6/2 و6/0، فيما تمكن اللاعب سيد محمود من الفوز على منافسه اللاعب سروار لودي بمجموعتين مقابل لاشيء وبنتيجة 6/1 و6/2.

وضمن إطار منافسات المستوى الثامن، تمكن اللاعب عثمان منصور من التغلب على منافسه اللاعب فلورين أوبرا بعد انسحاب الأخير من المباراة في المجموعة الثانية بسبب الاصابة، حيث كان أوبرا فائزا بالمجموعة الأولى 6/2 ثم تقدم 2/0 في المجموعة الثانية قبل انسحابه من المباراة.

فردي السيدات

وضمن منافسات فردي السيدات، بلغت اللاعبتان يارا فروتن ونور كويتان المباراة النهائية للبطولة بعد تغلبهما على اللاعبتان روينا باوتيستا ونور كمال الدين في الدور نصف النهائي.

وفازت اللاعبة يارا فروتن على منافستها روينا باوتيستا بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 6/0 و6/0، فيما واجهت اللاعبة الصغيرة نور كويتان صعوبة كبيرة في تخطي منافستها نور كمال الدين، حيث تغلبت عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبنتيجة 6/3، 6/7 و10/8.

منافسات الزوجي

وضمن إطار منافسات الزوجي، تغلب الثنائي نايال ثوبيل وريون جاي على الثنائي تانر داميرال وهسام إيكسيوغلو بنتيجة 6/0 و6/1، فيما فاز الثنائي محمود اسماعيل وأحمد اسماعيل على الثنائي محمد مطر وعماري يوسف بنتيجة 6/3، 6/7 و10/2.