اقتربت بطولة بطولة نادي الرفاع للتنس الرمضانية الثالثة، التي ينظمها نادي الرفاع للتنس في الفترة من 15 إلى 29 مارس الجاري لفئتي الرجال والسيدات من الدخول إلى مراحلها النهائية، حيث تتواصل منافسات البطولة لليوم السادس على التوالي.

وشهد اليوم خامس للبطولة إقامة مجموعة من المباريات القوية والمثيرة في فردي الرجال للمستويات السابع والثامن والتاسع.

في المستوى السابع أقيمت 3 مباريات يميززت بالقوة والندية والإثارة وتقارب المستوى، حيث تمكن اللاعب سيد محمود الماح من التغلب على منافسه اللاعب إليا باتيلي بعد مجموعة فاصلة وبنتيجة 6/2، 2/7 و13/11، وجاءت المباراة الماراثونية متميزة من كلا اللاعبين.



وفي مباراة أخرى ضمن إطار المستوى ذاته، حقق اللاعب محمد محسن فوزا صعبا ومثرا على منافسه اللاعب عثمان المؤيد بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، حيث تقدم اللاعب عثمان المؤيد بالمجموعة الأولى بنتيجة 6/3، فيما رد اللاعب محمد محسن بالفوز بالمجموعتين التاليتين 6/3 و10/4.

وفي المباراة الثالثة التي أقيمت ضمن المستوى السابع، تمكن اللاعب سلمان حمد من التغلب على اللاعب سلمان العصفور بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 6/3 و6/2.

وضمن منافسات المستوى الثامن أقيمت 3 مباريات أيضا، ففي المباراة الأولى نجح اللاعب أرنود جين في تخطي اللاعب عبدالغفار العلوي بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 6/0 و6/0.

وفي المباراة الثانية التي جرت ضمن المستوى الثامن تغلب اللاعب عثمان منصور على منافسه اللاعب يوسف أبراشيشي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، حيث تقدم اللاعب عثمان منصور بالمجموعة الأولى بنتيجة 6/4، وبالنتيجة ذاتها حسم اللاعب يوسف ابراشيشي المجموعة الثانية لصالحه، فيما فاز منصور بالمجموعة الفاصلة بنتيجة 10/5 ليحسم المباراة لصالحه.

وفي المباراة الثالثة لهذا المستوى لم يجد اللاعب فلورين أوبرا صعوبة في تخطي منافسه أحمد طريف حيث تغلب عليه بمجموعتين دون مقابل جاءت نتيجتهما 6/2 و6/3.

كما أقيمت 3 مباريات ضمن المستوى التاسع للبطولة، حيث تمكن اللاعب مخختاري رضا من التغلب على منافسه اللاعب وافي محمود بمجموعتين دون مقابل وبواقع 6/1 و6/2.

وفي المباراة الثانية التي اقيمت ضمن منافسات المستوى التاسع تغلب اللاعب باس دي ليستر على منافسه اللاعب محمد عمران بمجموعتين دون مقابل جاءت نتيجتهما 6/1 و6/1.

وفي المباراة الثالثة، فاز اللاعب فارس التوبلي على منافسه اللاعب فيصل أحمد بمجموعتين دون مقابل، حيث حسم التوبلي المجموعة الأولى لصالحه بنتيجة 6/2، وحسم المجموعة الثانية أيضا بنتيجة 6/2.

وتستمر فعاليات البطولة ليليا على ملاعب نادي الرفاع للتنس في الرفاع فيوز، حيث تبدأ المباريات في الساعة الثامنة مساء.