إنطلقت مساء الجمعة منافسات بطولة نادي الرفاع للتنس الرمضانية الثالثة، وذلك بحضور رئيس الاتحاد البحريني للتنس سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة وعدد من محبي لعبة التنس في المملكة.

وأقيمت مساء أمس الأول 13 مباراة ضمن منافسات مسابقة فردي الرجال، حيث تم تصنيف المشاركين إلى 4 مستويات وهي المستوى السادس، المستوى السابع، المستوى الثامن بالإضافة إلى المستوى التاسع المتقدم.

في المستوى السادس، تمكن اللاعب عمار يوسف من الفوز على اللاعب نايف العيد بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة جاءت نتائجها، 4/6، 6/4 و10/8.



وتغلب اللاعب محمد مفتاح على اللاعب سيد جلال كاظم بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 7/6 و6/1، كما تغلب اللاعب حمد الرويعي على اللاعب محمد نجيب لانسححاب الأخير من المباراة، وفاز اللاعب مازن منصور على اللاعب خالد جندان لإنسحاب الأخير ايضا من المباراة.

وضمن منافسات المستوى الثامن للمسابقة، استطاع اللاعب أرنود جين أن يتغلب على اللاعب فلورين أوبرا بنتيجة 6/1 و6/2، وفي مباراة أخرى تغلب اللاعب عبدالغفار العلوي على منافسه اللاعب أحمد طريف بمجموعتين مقابل مجموعة واحد وجاءت نتائجها 6/4، 2/6 و10/8.

ونجح اللاعب عثمان منصور في التغلب على اللاعب أدريان أدريانو بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 6/1 و6/1، فيما فاز اللاعب يوسف أبراتشيهي على منافسه اللاعب علي رضي بمجموعتين دون مقابل وجاءت نتائجهما 6/2 و6/4.

وأقيمت 4 مباريات ضمن منافسة فئة المستوى التاسع المتقدم، حيث تمكن اللاعب مختاري رضا من الفوز على اللاعب باس ديس ليجستر بنتيجة 6/2 و6/1، وتغلب اللاعب وافي المحمود على منافسه اللاعب محمد عمران بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 6/4 و6/0.

ونجح اللاعب إلياس رضا في التفوق على منافسه اللاعب فيصل أحمد بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 6/0 و6/2، فيما تغلب اللاعب فارس التوبلي على منافسه كريم عبدالرضا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة جاءت نتائجها 3/6، 6/2 و10/6.

وستشهد بطولة نادي الرفاع للتنس الرمضانية الثالثة إقامة 3 مسابقات أخرى ستنطلق خلال الليالي الرمضانية المقبلة، حيث ستقام مسابقة الزوجي للرجال، ومسابقة فرد السيدات، بالإضافة إلى بطولة الناشئين التي تشتمل على فئات هي فئة تحت 12 سنة وفئة تحت 14 سنة وفئة تحت 16 سنة.