تختتم اليوم السبت منافسات بطولة نادي الرفاع للتنس الرمضانية للناشئين، عبر إقامة المباريات النهائية لجميع فئات البطولة وهي فئة تحت 12 سنة، وفئة تحت 14 سنة بالإضافة إلى فئة تحت 18 سنة.

ومن المقرر أن يشهد حفل ختام البطولة التي أقيمت ضمن إطار النشاط الرمضاني لنادي الرفاع للتنس للعام الثالث على التوالي، تتويج اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى في جميع المسابقات.



وكانت مباريات البطولة تواصلت لليوم الرابع على التوالي، حيث أسفرت نتائج مباريات فئة تحت 12 سنة عن فوز اللاعبة مريم العباسي على اللاعبة أدريانا تانسوك بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 6/0 و6/0.

وتمكنت اللاعبة المميزة صوفيا بدر من التفوق على اللاعب عمار الجبل بمجموعتين دون مقابل وبواقع 6/4 و6/2، كما نجح اللاعب محمد أحمد في الفوز على اللاعبة مريم العباسي بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة 6/4 و6/0.

وتغلب اللاعب عيسى زهير على اللاعب كيجان فيرنانديز بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة جاءت نتائجها 3/6، 6/3 و11/9، فيما تغلب اللاعب عبدالله الدوسري على اللاعبة آنابيلا ثوبيل لتخلف الأخيرة عن حضور المباراة.

وضمن منافسات مسابقة تحت 14 سنة، تغلب اللاعب عبدالله الدوسري على منافسه اللاعب ريون جاي بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 6/1 و6/0، كما تغلب اللاعب طلال السيد على اللاعب علي الخياط بمجموعتين نظيفتين جاءت نتيجتهما 6/1 و6/0.

وفاز اللاعب أحمد عبدالرحمن على اللاعب زياد حسن بنتيجة 6/2 و6/3، وفاز اللاعب ريون جان على اللاعب زياد الشريفي بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 6/0 و6/0، فيما تغلب اللاعب علي الخياط على اللاعب عبدالرحمن الغريب بمجموعتين دون رد وبواقع 6/0 و6/1.

وفي منافسات تحت 16 سنة، تغلبت اللاعبة هاجر زيدان على اللاعبة نيال ثوبيل بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 6/3 و6/3، فيما تمكن اللاعب جوشوا جاكوب من الفوز على اللاعب ويليان زهو بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة 6/3 و6/4.