بمواجهات مثيرة في مختلف مستويات البطولة للفردي والزوجي

تختتم مساء اليوم الجمعة منافسات بطولة نادي الرفاع للتنس الرمضانية الثالثة المفتوحة، حيث ستقام الليلة المباريات النهائية لفئات فردي الرجال، بالإضافة إلى نهائي مسابقة الزوجي.

كما أقيمت في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس المباراة النهائية لمسابقة فردي السيدات والتي جمعت بين اللاعبتين يارا فروتن ونور كويتان، بالإضافة إلى مباريات الدور نصف النهائي لفردي الرجال للمستوى السادس، ونصف نهائي المستوى السادس لمسابقة الزوجي.



واسفرت مباريات الدور ربع النهائي التي أقيمت مساء أمس الأول الأربعاء ضمن المستوى السادس عن فوز اللاعب أحمد إسماعيل على منافسه اللاعب محمد مفتاح بمجموعتين دون مقابل وبواقع 6/0 و6/4.

وبهذا الفوز تأهل اللاعب أحمد إسماعيل لمواجهة اللاعب مازن منصور في الدور نصف النهائي.

وفي مباراة أخرى ضمن الدور ذاته تمكن اللاعب حمد الرويعي من التغلب على منافسه اللاعب حسن الشريفي بمجموعتين مقابل لاشيء جاءت نتيجتهما 6/4 و6/3، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي لملاقاة اللاعب محمد مطر.

وضمن منافسات المستوى السابع لفئة الفردي، أقيمت مباراتي الدور نصف النهائي لهذه الفئة، حيث تأهل اللاعب محمد محسن إلى المباراة النهائية بعد فوزه على اللاعب سيد محمود بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 4/6، 6/2 و10/7.

وفي المباراة الأخرى لنصف نهائي المستوى السابع تمكن اللاعب حمد الشاعر من خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بعد تفوقه على اللاعب سلمان حمد بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 6/4 و7/5.

وتقام المباراة النهائية لهذه الفئة مساء اليوم الجمعة وتجمع بين اللاعبان محمد محسن وحمد الشاعر.

وضمن منافسات مسابقة الزوجي فاز الثنائي ابراهيم جويد وسيد موسى سلمان على الثنائي تانر داميرال وحسن إيكسيوغلو بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 6/0 و6/1.

وفي نصف نهائي هذه المسابقة سيلتقي الثنائي محمد مطر وعمار يوسف مع الثنائي ابراهيم جويد وسيد موسى سلمان، وفي المواجهة الأخرى يلتقي الثنائي محمد اسماعيل وأحمد إسماعيل مع الثنائي تانر داميرال وحسن إكسيوغلو.