وليد عبدالله


بعد المفاجأة التي حققها الشباب على الرفاع في الجولة 15


لم يكن متوقعا ما حدث في مباراة الرفاع والشباب ضمن مباريات الجولة 15 بمنافسات القسم الثاني بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك عندما خرج الرفاع خاسرا من هذه المواجهة بنتيجة قد تكون تاريخية في مواجهات الفريقين قوامها 4 أهداف مقابل هدفين.

فقبل انطلاق المباراة كانت التوقعات تصب لصالح الرفاع الذي كان متصدرا الترتيب العام في الجولة 14، والذي يسعى لاستعادة الصدارة من فريق الخالدية في هذه الجولة، بعد فوز الأخير على فريق البسيتين بنتيجة هدف دون رد.

إلا أن ما حدث خالف كل التوقعات عندما نجح الشباب في تحقيق فوز مهم وثمين في هذه الجولة على حساب الرفاع بنتيجة غير متوقعة بـ4 أهداف مقابل هدفين.

وقد يكون الفوز الذي حققه الشباب متأخرا إلا أنه سيكون له طعم آخر للفريق وبخاصة لمدرب الفريق علي مجيد الذي يعتبر أحد اللاعبين الذين تخرجوا من نادي الرفاع. كما أن هذا الفوز قد منح الكتيبة المارونية دافعا معنويا كبيرا لتحقيق نتائج أفضل فيما تبقى من منافسات هذا الموسم، بعد أن ساهم هذا الفوز في تقدم الفريق نحو المركز التاسع في سلم الترتيب برصيد 17 نقطة في هذه الجولة.

وقد علق مدرب فريق الشباب علي مجيد في التصريح الذي أدلى به لـ"الوطن الرياضي" بعد هذه المواجهة، قائلا: "إن المباراة لم تكن سهلة على اعتبار أن الفريق واجه خصما قويا. فقد كانت استعداداتنا جيدة لهذه المواجهة وكنا نفكر بشكل كبير في تحقيق الانتصار وهذا ما نجحنا في تحقيقه، بفضل تكاتف الجميع ودعم إدارة النادي. فلا يزال وضعنا صعب ونحتاج لحصد المزيد من النقاط بغض النظر عن الفرق المنافسة. وأعتقد أننا كنا نستحق مركز أفضل وسنقاتل من أن نكون في المكان الذي نستحق في نهاية الدوري. وأعتقد أن ما تحقق في مباراة الرفاع لا يعدو مجرد فوز وحصد 3 نقاط، وعلينا التركيز في القادم".