خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة الصالات، أمام نظيره الإيراني بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الطرفين، السبت 20 أبريل 2024، ضمن الجولة الثانية من المجموعة D لكأس آسيا لكرة الصالات 2024، في لقاء احتضنته صالة indoor stadium huamark بالعاصمة التايلندية- بانكوك. وسجل أهداف منتخبنا اللاعبون:ميرزا النعيمي، صالح أحمد وعلي العريبي.

وبدأ المدرب البرازيلي لمنتخبنا رافاييل فوغاغيرو، المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس سيد محمد حميد، واللاعبين:محمد السندي، صالح أحمد، محمد عبدالله وميرزا النعيمي..

منتخبنا نجح في التقدم بنتيجة المباراة مرتين، الأولى بهدف دون مقابل، والثانية بهدفين مقابل واحد، ورغم تعادل منتخب إيران وتقدمه بالهدف الثالث، إلا أن منتخبنا عادل النتيجة بعدها، قبل أن يحسم الإيرانيون المباراة لصالحهم بهدفين متتاليين.



وسيستعد منتخبنا لخوض لقاء الجولة الثالثة أمام منتخب أفغانستان يوم 22 أبريل الجاري، علمًا أن أفغانستان تعادلت يوم أمس مع الكويت بنتيجة (3-3). وصار ترتيب المجموعة كالآتي بعد الجولتين:إيران 6 نقاط، الكويت 4 نقاط، أفغانستان نقطة واحدة، ومنتخبنا في المركز الأخير بدون نقاط؛ ليفقد بذلك فرصة بلوغ ربع نهائي البطولة.

وفي هذا الإطار، أكد لاعب منتخبنا صالح أحمد أن المنتخب قدم مباراة كبيرة أمام منتخب إيران، وهو من الفرق القوية على مستوى القارة الآسيوية.

وأشار صالح أحمد إلى المحاولات المتكررة من المنتخب لتعديل النتيجة بعدما تقدم الإيرانيون في المرة الثانية، إلا أن الحظ لم يحالف منتخبنا.

وأشاد صالح أحمد بمستويات اللاعبين خلال مباراة أمس، مشيرًا إلى النظر للقاء الجولة الأخيرة لتسجيل نتيجة إيجابية، مؤكدًا أن الخسارة في أول جولتين لا تعكس ما قدمه المنتخب من أداء مميز، بيد أن بعض التفاصيل الصغيرة رجحت الكفة للمنافسين.