وصل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية إلى مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لحضور منافسات وحفل افتتاح دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب التي تقام حتى 2 مايو المقبل.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى قاعة التشريفات بمطار دبي الدولي الأمين العام للجنة الأولمبية الإماراتية السيد فارس المطوع.

وبهذه المناسبة أعرب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن اعتزازه الكبير بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والتعاون الوثيق بين الجانبين على الأصعدة المختلفة ومن بينها الجانب الرياضي، منوها بمسيرة العلاقات الثنائية بين الجانبين والتي تشهد المزيد من التعاون والتنسيق بما يخدم تطلعات قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين.



وأشاد سموه باستضافة دولة الإمارات العربية المتحدة لمنافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب والتي تعد لبنة من لبنات العمل الخليجي المشترك في المجال الرياضي مؤكدًا سموه أهمية تلك الدورة في صقل وتطوير المواهب بالألعاب المختلفة وصناعة الأبطال للمنافسة على المستوى العربي والإقليمي والقاري والدولي معربًا عن ثقته بنجاح الدورة في ظل الجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في استضافة الحدث بأفضل صورة متمنيًا سموه لجميع الدولة الخليجية التوفيق والنجاح.