تنطلق اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر أبريل الجاري منافسات الجولة الرابعة من منافسات تايم أتاك التي ينظمها الاتحاد البحريني للسيارات بحلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.

كما تقام منافسات الجولة الخامسة والأخيرة يومغدٍ السبت الموافق 27 من أبريل الجاري، وتنطلق منافسات الجولة الرابعة وقبل الأخيرة للتايم أتاك بمراسم التسجيل والفحص الفني وذلك عند الساعة الواحدة ظهراً، على أن يقام اجتماع المتسابقين عند الساعة 3,30 عصراً بعدها تبدأ التجارب الحرة لجميع الفئات (SU-UL-MA-SA-MB-SB) وعند الساعة 4,55 عصراً تنطلق السباقات، وعند الساعة6,20 مساء تنطلق منافسات الدراجات النارية بالتجارب الحرة على أن ينطلق السباق الرئيس عند الساعة 8,10 ويضم 18 لفة حول المضمار.

وفي اليوم التالي السبت الذي يشهد اقامة الجولة الخامسة والأخيرة من التايم أتاك ستقام مراسم التسجيل والميزان عند الساعة 13,00 ظهراً تليها اجتماع المتسابقين ثم التجارب الحرة لجميع الفئات وانطلاق التجارب الحرة والسباقات الرئيسية كذلك يتبعها سباق الدراجات النارية والذي يضم 18 لفة أيضاً.



ومنذ اطلاق منافسات التايم أتاك للموسم الأول بتنظيم من اتحاد السيارات البحريني حظيت السباقات بمشاركة واسعة حيث أنها أتاحت لمحبي وعشاق سباقات السيارات ورياضتها اطلاق مهاراتهم على المضمار في أجواء آمنة، وتقام هذه المنافسات بالتعاون مع لجنة سباقات الحلبة ولجنة البحرين للدراجات النارية ولجنة الأوتوكروس والدريفت.

كما ودعا اتحاد السيارات الجماهير ومحبي وعشاق سباقات السيارات لمتابعة هذه المنافسات المثيرة على مضمار حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.