رفع السيد محمد عبد اللطيف بن جلال رئيس مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية وبالنيابة عن أعضاء الإدارة خالص التهاني والتبريكات إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي البحرين بعد تحقيق الفريق الأول درع دوري الدرجة الثانية والصعود إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم في الموسم القادم، كما هنأ الرئيس الفخري ورئيس وأعضاء نادي عالي بمناسبة تحقيق المركز الثاني والصعود للمسابقة ذاتها.

وأكد محمد بن جلال أن الإنجاز الذي حققه نادي البحرين بالصعود إلى مصاف أندية دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم يعكس قيمة العمل الإداري المنظم لأعضاء مجلس الإدارة برئاسة الدكتور عبدالرحمن الخشرم، والخطط التي وضعت في سبيل الارتقاء بعمل الفريق الكروي وإعادته إلى صفوف الأندية الممتازة.



وأشاد بن جلال بالعمل الفني اللافت الذي قدمه المدرب الوطني محمد جاسم النصف والطاقم الفني المساعد منذ استلامهم زمام العمل على رأس الإدارة الفنية، ودورهم المحوري في الارتقاء بنتائج الفريق في مسابقة الدرجة الثانية، مؤكدا أن صعود البحرين إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز في الموسم المقبل يصب في المصلحة العامة نظرا للتاريخ الكبير الذي يحظى به الفريق في مجال اللعبة، كونه يسهم في إثراء المنافسات الكروية.

وفي جانب متصل، بارك السيد محمد عبداللطيف بن جلال إلى السيد توفيق العالي الرئيس الفخري لنادي عالي، وكذلك رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة تحقيق الفريق الأول المركز الثاني والصعود رفقة البحرين إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وقال بن جلال: إن الصعود التاريخي لفريق عالي بعد انضمامه إلى مظلة اتحاد الكرة قبل سنتين تقريبًا، يعكس القيمة الكبيرة لجهود الرئيس الفخري توفيق العالي، وأبناء النادي والجهازين الفني والإداري وكذلك اللاعبين، مثمنًا الحضور الجماهيري لأبناء المنطقة، والذي انعكس على الأداء العام طوال الموسم.

وأعرب محمد بن جلال عن ثقته بأن يكون البحرين وعالي منافسين قويين في الموسم القادم، في ظل الرغبة الجادة التي أظهرها الفريقان في مسابقة الدرجة الثانية، وهو ما يعزز من جودة المنافسة المحلية مستقبلًا.